صدمة دكتورة خلود بعد إصابتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
مقالات ذات صلة
أول ظهور لوالد دكتورة خلود‎
الدكتورة خلود تعود لممارسة مهنة الطب وتفتتح عيادة تجميل
الدكتورة خلود توجه رسالة رومانسية لزوجها: من غيرك أضيع

أعلنت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن إصابتها بفيروس كورونا بعد أن خضعت للفحص رغم عدم معاناتها من الأعراض.

الدكتورة خلود تصاب بفيروس كورونا

وأوضحت الدكتورة خلود أنها أصيبت بصدمة بعد أن علمت إصابتها بفيروس كورونا، وعلقت: "توني طالعة من مركز "عقيلة" مركز كوفيد19 من نفس المركز الذي أشتغل فيه لمعالجة ومتابعة مرضى كورونا، ولكن هذه المرة أنا المريضة فدشيت بصدمة".

وتابعت دكتورة خلود "بس يلا الحمدالله انشالله سهلات ومافينا أعراض غير صداع قوي عايشة عالبنادول وأتوقع الصداع من الحديد لان نسبته 4 والعارض الوحيد يلي عندي بس الكحة فكلها عالكمام وانشالله سهلات وهذه آخر مرة أطلع أشوف الشارع".

وجاء إعلان الدكتورة خلود بإصابتها رداً على سؤال أحد المتابعين عن نتيجة المسحة التي خضعت لها لتوضح أنها جاءت إيجابية.

وأضافت :"عشان عمليتي مسوييتها للمحسة، فيني كحة وما توقعت أن تكون كورونا وسويت مسحة عشان العملية والمهم النتيجة ايجابية وتأجلت عمليتي لبعد شهر، وحجر الآن لـ 9 أيام واخلص تاني يوم العيد على ما أتوقع، الله يشفي الجميع".

وطلبت دكتورة خلود من متابعيها الدعاء لها ونشرت عدداً من رسائل متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء عبر ستوري

دكتورة خلود ترد على شائعة طلاقها

وبمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، ردت الفاشنيستا الكويتية، دكتورة خلود، على مروجي شائعة طلاقها تحسم الأمر حول علاقتها بزوجها أمين.

وظهرت دكتورة خلود في مقطع فيديو قصير وهي تجلس على مكتب زوجها وهو جلس على الكرسي، لينهي مكالمة تليفونية ويغازلها بعدها.

وبهذا الفيديو ردت الدكتورة خلود على مروجي شائعة طلاقها،  حيث ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن انفصال الدكتورة خلود وأمين زوجها، لتحسم الفاشنيستا الشهيرة الأمر بمقطع الفيديو.

وعبرت دكتورة خلود عن غضبها في البداية من بعض الأشياء  في شكلها، وقالت دكتورة خلود في مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات أنها تلقت انتقادات على شكل حاجبيها غير المتساوي وعلقت أنها لا تعرف كيف تضبط رسمتها بشكل متطابق، قائلة إنها غسلت يديها من حاجبيها.

وأشارت إلى أنها تقوم بتسريح شعيرات حاجبيها وتحاول كثيراً رسمها لكنها تعجز عن جعلها متساويين مما جعلها في النهاية لا تلتفت إلي الأمر، وقالت خلود ممازحة متابعيها بأن رسمة حاجبيهما مستوحاة من "ذيل السمكة" لأنهما على شكل خطين.

وكشفت أنها تتلقى الكثير من الرسائل على شكل حاجبيها في بعض الصور ويطالب البعض بمسح الصور وتعديل شكل حاجبيها وإعادة رسمها إلا أنها لا تقوم بذلك لأنه بمجرد نشرها تحصد آلاف المشاهدات فوراً لأن عدد متابعيها يبلغ حوالي 11 مليوناً على حسابها في سناب شات.

وأشارت إلى أنها بدأت تعجب بشكل أنفها مع الوقت وظهرت نتائج عملية التجميل التي خضعت لها في أنفها قائلة:"حابة خشمي قاعد يتعدل".