صديق محمد صلاح المقرب يرقص على أغنية عمرو دياب على الهواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
صديق محمد صلاح المقرب يرقص على أغنية عمرو دياب على الهواء
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي عن مشادته مع شيكابالا: «مكنتش هتتلم لو كريم أخويا كان موجود»
بطل حقيقي: الصحف البريطانية تحتفي بمحمد صلاح بعد إنقاذه مُشرداً
ميار شريف أول لاعبة تنس مصرية تتأهل لأولمبياد 2021

حل لاعب كرة القدم الكراوتي ديان لوفرين، نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، ضيفاً على برنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي المصري هاني حتحوت.

ديان لوفرين يرقص على أغنية عمرو دياب

وخلال اللقاء، سأله الإعلامي المصري عن الفنانين المصريين الذين يقوم بمتابعة أعمالهم، نظراً للصداقة القوية التي تجمع بينه وبين النجم المصري المحترف في ليفربول، محمد صلاح.

وأجاب لوفرين، الذي يلعب حالياً في صفوف نادي زينيت الروسي، أنه يحب أغنية لمطرب مصري شهير، حيث يحتفظ بها على هاتفه، إلا أنه لا يتذكر اسمها حالياً.

وعندما طلب منه حتحوت الاستماع إليها، قام اللاعب الكرواتي بتشغيلها، ليتضح أنها أغنية أجمل عيون للمطرب المصري عمرو دياب، حيث قام لوفرين بالرقص عليها على الهواء.

ليفربول يعلن رحيل لوفرين

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن أواخر يوليو الماضي عن انتقال لاعبه ديان لوفرين إلى صفوف فريق زينيت الروسي لمدة 3 مواسم، في صفقة قُدرت بنحو 11 مليون جنيه إسترليني.

وكان ليفربول قد تعاقد مع لوفرين في عام 2014 قادماً من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، حيث شارك اللاعب الكرواتي خلال سنواته الـ 6 مع الريدز في 185 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4 أهداف.

محمد صلاح يودع صديقه المقرب ديان لوفرين

وقام النجم المصري محمد صلاح في وقت سابق بنشر رسالة ودع فيها صديقه الكرواتي ديان لوفرين، الذي أعلن فريق ليفربول عن رحيله إلى صفوف فريق زينيت الروسي.

وقال صلاح، الذي ارتبط بعلاقة صداقة قوية مع لوفرين منذ انضمامه إلى فريق ليفربول، أنه لا يعلم ماذا يقول، حيث لا يمكنه وصف شعوره.

وتابع النجم المصري قائلاً أنه سيفتقد صديقه الكرواتي كثيراً على المستوى الشخصي، ووصفه بأنه كان لاعباً رائعاً وصديقاً عظيماً.

وأضاف أنه يحب لوفرين كثيراً، لأنه كان رائعاً داخل وخارج الملعب، موجهاً الشكر للنجم الكرواتي على كل ما قدمه للنادي وله، متمنياً له التوفيق في مستقبله، وأن يستمتع بمشواره مع فريقه الجديد.