صنادل ثونغ موضة التسعينات التي يمكن أن ترتديها مع أي شيء الآن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 06 مايو 2020
صنادل ثونغ موضة التسعينات التي يمكن أن ترتديها مع أي شيء الآن
مقالات ذات صلة
موضة أحذية ربيع 2021
موضة صنادل سترابي لصيف 2021
أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم

إذا علمتنا الموضة أي شيء، فليس هناك صيحات تموت حقاً بمجرد أن يصل التصميم إلى نقطة ما، قد يصبح خاملاً لبضعة أشهر أو سنوات أو حتى عقود ولكن في النهاية تعود الموضة بمنظور جديد وتطور حديث.  

على مدى السنوات القليلة الماضية، كانت صناعة الأزياء تتجه بشكل خاص إلى نهاية القرن العشرين، يمكن العثور الآن على العديد من القطع المستوحاة من التسعينات ولكن، لا يوجد صيحة تعبر عن هذا الوقت يشبة تماماً صنادل ثونغ Thong Sandals الصيفية التي تشبة الـFlip-flops لكن بإصدار أنيق ومميز، يعترض عليه البعض ولكنه محبوب أيضاً ويأتي بأروع صيحات الموضة.

صندل ثونغ بكعب قصير

صندل ثونغ بكعب قصيرقولي مرحباً لصندل الصيف الجديد، هذه الكعوب متعددة الاستخدامات ومريحة، ستشعرين بالثقة لأن قدميك لن تقتلك في أخر اليوم مساءً وأن هذه الصنادل ستقترن بشكل جيد مع كل شيء تقريباً في خزانة ملابسك من بنطلون جينز بسيط وقميص إلى الفساتين الصيفية. 

صنادل ثونغ ضخمة

صنادل ثونغ ضخمةننغمس بشدة في الحنين إلى هذه القطعة، الأحذية التي ترتديها مع الفواصل المصقولة تبدو أكثر حداثة، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كامل مستوحى من التسعينات، جربي تنسيقها مع الجينز عالي الخصر أو بدلة كبيرة الحجم. 

صنادل ثونغ مسطحة

صنادل ثونغ مسطحة

من الصعب ألا تنظري إلى هذا الصندل ولا تتخيلي نفسك في عطلة صيفية في جزيرةً ما، في حين أن مثل هذه الأيام قد تكون هذه الفكرة بعيدة المنال قليلاً في الوقت الحالي، إلا أنه لا يضر أبداً تجربة صنادل ثونغ Thong Sandals، يمكن ارتداء إطلالة بسيطة معها بنفس سهولة ارتداء البيجاما كما هو الحال مع الفستان البوهيمي العائم. 


صنادل ثونغ Strappy Thong Sandals

 صنادل ثونغ Strappy Thong Sandals
هذا الصندل ذو الكعب العالي، مثالي لتنسيقة مع الملابس ليلاً بسبب تصميمه الأنيق، هذه الأحذية هي إضافة رائعة لمجموعة الأحذية الخاصة بكِ.