صورة إطلالة مهند الحمدي تزعج جمهوره.. وهذا تعليقه عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أكتوبر 2019
صورة إطلالة مهند الحمدي تزعج جمهوره
مقالات ذات صلة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!

صدم النجم السعودي مهند الحمدي محبيه بظهوره بإطلالة غريبة وغير مألوفة تتخطى حدود الستايل العصري بكل تأكيد، خاصة وأنها نسقها بشكل غير متوقع، مما أشعل تعليقات جمهوره بعد أن نشر صورته عبر حسابه على "انستقرام".

وأطل مهند الحمدي بجاكيت مزين بالحقائب الصغيرة بمحيط الصدر، حيث نسقه مع شورت قصير من الدنيم وتيشيرت باللون الأزرق الداكن مكتوباً عليه عبارة طويلة باللغة العربية، حيث أرفقه بتعليق ساخر كتب من خلاله: "حبيتو الشنطة الجاكيتية؟" لتنهال عليه التعليقات.

إطلالة مهند الحمدي

ستايل مهند الحمدي الذي خطف الأنظار بكل تأكيد يحمل توقيع دار  Louis Vuitton ويمتاز بوجود حقائب إضافية على الصدر والظهر، والتي يمكن إزالتها لأنها متصلة معاً بحزام، أو تركها كما هي كنوع من الستايل الغريب اللافت للانتباه، وهي بالتأكيد إطلالة شبابية لا تصلح للسهرات، وإنما تناسب خروجات السفاري ورحلات التخييم.

 Louis Vuitton

الجاكيت متوفر في متاجر "لوي فيتون" باللون البني فقط، ويمكن تنسيقه مع بنطلون بلون الرمال أو بلون الكاميل مع تيشيرت أبيض، وهو صناعة إيطالية، ويمكن ارتدائه مع الجيوب الإضافية أو إزالتها والاكتفاء بشكله البسيط بالسوستة الأمامية فقط.

 Louis Vuitton

الجدير بالذكر أن مهند الحمدي قد تألق مؤخراً من خلال مسلسل "جمان" أمام النجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، حيث كان يجسد شخصية زوج يعاني من الغيرة المرضية التي أفسدت علاقته بزوجته تماماً وتسببت في طلاقهما رغم قصة حبهما المذهلة، وهو ما جعل النجم السعودي يبدي تخوفه من كره الجمهور له إلا أنه تلقى ردود أفعال مذهلة من رواد السوشيال ميديا الذين تابعوا المسلسل بحماس شديد.