صورة تكشف الوزن الزائد لدنيا بطمة بعد الولادة: ليست نحيفة أبداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
صورة تكشف الوزن الزائد لدنيا بطمة بعد الولادة: ليست نحيفة أبداً
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تتعرض لسخرية قاسية بسبب هذا الفيديو
دنيا بطمة تدعم شقيقتها في قضية حمزن مون بيبي والجمهور يفتح النار عليها
بعد اتهامها بتعديل صورها بالفوتوشوب: هكذا أخفت دنيا بطمة وزنها

تنشر الفنانة المغربية دنيا بطمة الكثير من الصور عبر حسابها على إنستقرام فهي تحرص دائماً على مشاركة اللحظات التي تجمعها مع بناتها ومختلف إطلالاتها مع الجمهور، إلا أن الظهور الأخير برشاقة مفرطة بعد أيام فقط من ولادة ابنتها الثانية ليلى روز قد آثار العديد من التساؤلات.

دنيا بطمة بعد الولادة

دنيا بطمة بعد الولادة

وكانت دنيا بطمة قد نشرت العديد من الصور خلال جلسات التصوير إلا أن صورة واحدة فقط كشفت حقيقة الأمر وأجابت عن كل التساؤلات حيث ظهرت دنيا في الصورة ببعض الوزن الزائد مما يؤكد تعديل صورها باستخدام الفوتوشوب.

في الصورة بدون تعديل تظهر دنيا بطمة برفقة صديقة لها لذلك بدت علامات الوزن الزائد على جسمها وجهها على العكس من النحافة الزائدة التي ظهرت على ملامحها وجسمها خلال جلسات التصوير.

دنيا بطمة بالكثير من الوزن الزائد بعد الولادة

دنيا بطمة قبل وبعد

على جانب آخر، تحرص الفنانة المغربية على ارتداء القفطان في أغلب الإطلالات بعد الولادة ومن المعروف أنه يُخفي أي وزن زائد في منطقة البطن والأرداف وهو ما جعلها تبدو برشاقة زائدة وغير متوقعة بعد الحمل والولادة.

خلال الصورة المتداولة أيضاً اعتمدت دنيا بطمة على ملابس المنزل باللون السيمون مما أبرز وزنها الحقيقي أمام الجمهور وأثبت تعديل صورها بالكامل في الفترة الأخيرة.

دنيا بطمة أيضاً كانت قد أثارت الكثير من الجدل بسبب الصور التي نشرتها للاحتفال بالمولد النبوي الشريف برفقة بناتها غزل وليلي روز، حيث بدت بملامح مختلفة وهو ما أكد للجمهور اعتمادها الكبير على برامج تعديل الصور حتى أنها بدت كشخص مختلف.

دنيا بطمة بعد عمليات التجميل

خلال جلسة التصوير تلك اعتمدت دنيا بطمة على قفطان باللون الزهري في إطلالة موحدة تجمعها مع بناتها كما أخفت بالكامل ملامح ابنتها حديثة الولادة ليلي روز خوفاً عليها.

هذه ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها دنيا بطمة على إطلالة موحدة مع بناتها، حيث ظهرت قبل فترة في قفطان يجمع بين اللونين الأبيض والذهبي وعبرت خلال اللقطات عن سعادتها بقدوم المولودة الجديدة وقضاء وقت ممتع برفقة العائلة.

ابنة شقيقة دنيا بطمة

في الصور ظهرت لينا وهي ابنة شقيقة دنيا بطمة والتي لاحظها الجمهور على الفور وأثنت العديد من التعليقات على بساطة الفتاة وأناقتها وحتى دلعها الشديد في الصور إلا أنها تتمتع بملامح بريئة زادت من جمالها.

ابنة شقيقة دنيا بطمة

لينا تظهر في مختلف الصور وكأنها فرد من العائلة أو ابنة ثالثة لدنيا بطمة حيث تعيش برفقتها بعد إلقاء القبض على والدتها على خلفية قضية مشاهير حمزة مون بيبي وابتزاز النجوم، كما لاحظ البعض الشبه الكبير بين لينا ووالدتها ابتسام فتكاد تكون المراهقة نسخة عنها.

ولادة دنيا بطمة

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة وضعت طفلتها الثانية في أحد المستشفيات وحرصت العائلة على مشاركتها هذه الفرحة إلا أن الابنة الكبرى للمنتج محمد الترك حلا الترك كانت قد أثارت الكثير من الجدل عندما تجاهلت دنيا بطمة ووجهت كل حديثها إلى شقيقتها ليلي روز وعبرت عن سعادتها بقدومها إلى الدنيا.

دنيا بطمة أيضاً حرصت على مشاركة الجمهور صور الولادة وزينة غرفة استقبال الطفلة كما طمأنت الجمهور عن صحتها بعد ساعات قليلة من نشر الصور.

وعن سر اختيار دنيا بطمة لاسم ليلى روز لابنتها الثانية فأوضحت بأن السبب هو أن والدتها كان ليلى كما أنها كانت عاشقة للورد لذلك أطلقت على طفلتها هذا الاسم بالتحديد.

أما بخصوص محاكمة دنيا بطمة فقد توقفت بسبب الولادة وحصلت على إعفاء من حضور الجلسات لكن من المتوقع استكمال المحاكمة عما قريب.