صورة جديدة تبرز شكل قوام ريهام حجاج في منتصف حملها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
صورة جديدة تبرز شكل قوام ريهام حجاج في منتصف حملها
مقالات ذات صلة
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها
سامو زين يحتفل بعيد ميلاد ابنته وصورتها تصدم الجمهور
ابنة عبد المنعم إبراهيم تتغزل بحفيد كمال الشناوي وتحرجه بتعليقها

أبرزت صورة جديد شكل قوام ريهام حجاج في منتصف حملها، وذلك بعد أن نشرت الفنانة المصرية لقطة من عطلتها الصيفية من خلال "ستوري انستقرام".

صورة جديدة تبرز شكل قوام ريهام حجاج في منتصف حملها

وظهرت ريهام حجاج ببطن بارز ووجه ممتلئ كدلالة واضحة على اقترابها من الثلث الأخير من حملها في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

ريهام حجاج

وحاولت ريهام حجاج التغطية على بروز بطنها بالوقوف بين صديقاتها، ووضع حقيبتها حول خصرها لإخفاء وزنها الزائد بفعل الحمل، إلا أن ملامح الحمل كانت واضحة بشكل كبير.

ابنة ريهام حجاج

وكانت النجمة المصرية قد فاجأت محبيها مؤخراً بنشر صورة لابنتها جنا من زيجتها السابقة من المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بميكي، حيث أطلت ابنتها بملابس البحر إذ كانت على متن يخت لتظهر مستمتعة بعطلتها الصيفية، لكن أغلب التعليقات تساءلت عن عمرها خاصة وأنها بدت في بداية مرحلة الشباب، بينما أكد البعض أنها تشبه والدتها كثيراً، خاصة شكل عينيها.

زواج ريهام حجاج ومحمد حلاوة

وكانت ريهام حجاج قد أعلنت العام الماضي زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز، ووقتها أثيرت ضجة حول ما إذا كانت هي السبب في حدوث الطلاق لزميلتها وزوجها، ولكن الأخيرة نفت ذلك وأكدت أن طلاقهما تم قبل أن يتزوج هو مجدداً.