صورة غريبة لأحمد فهمي وهنا الزاهد في الفلانتين تثير الجدل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 فبراير 2020
صورة غريبة لأحمد فهمي وهنا الزاهد في الفلانتين تثير الجدل!
مقالات ذات صلة
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي

تعرض الفنان أحمد فهمي للسخرية، على إثر صورته الغريبة التي نشرها مع زوجته هنا الزاهد على حسابه على انستقرام، من أجل معايدتها بمناسبة الفلانتين.


أحمد فهمي وهنا الزاهد ظهرا في الصورة بشكل غريب، حيث ساد شعر الفنانة الشابة المشهد ولم يظهر وجه زوجها بالكامل بفضله، فانهالت التعليقات الساخرة التي تمزح من تفاصيل الصورة.

أخذ البعض يكتب لأحمد فهمي تعليقات طريفة مثل: "غرقان في شعرها" و" إنت أكلتها ولا إيه"، كما لم يخل الأمر من دعاء محبيهما لهما بالسعادة والصحة.

أحمد فهمي يحتفل بالفلانتين مع هنا الزاهد بصورة غريبة
وكان أحمد فهمي عايد زوجته هنا الزاهد من خلال تعليق على الصورة الطريفة لهما قائلاً: "كل سنة وانت طيبة حبيبتي" مع وضع قلوب حب.

وغالباً ما يحب أحمد فهمي مناوشة متابعيه من خلال التقاط صور طريفة سواء له منفرداً أو بصحبة زوجته أو أصدقائه، ففي إحدى المرات أصر مع كل صورة أن يظهر ببنطلون أحد أرجله مرفوعة لأعلى.

من جهة أخرى، كشفت هنا الزاهد عن صدمتها فور رؤيتها لقصة شعر زوجها الفنان أحمد فهمي الجديدة، وذلك خلال لقائها القصير الذي أجرته في برنامج "The Insider بالعربي".


هنا الزاهد صرحت خلال لقائها أنها صدمت من قصة شعر زوجها أحمد فهمي الجديدة المعروفة باسم "كابوريا"، والتي تعتمد على حلق جانبي الشعر مع تركه من المنتصف.

وقالت هنا الزاهد عن قصة شعر زوجها أحمد فهمي: "أنا اتفاجأت لما دخل عليا كدة وقولتله أنت اللي عملته في شعرك دة، شكله مش عاجبني خالص ومش بحب الحلقة دة، عامل زي الديك".