صورة قديمة تكشف ملامح عبدالرحمن المطيري قبل الشهرة: هل اختفت وسامته؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
صورة قديمة تكشف ملامح عبدالرحمن المطيري قبل الشهرة: هل اختفت وسامته؟
مقالات ذات صلة
على طريقتها الخاصة: فوز العتيبي ترد على منتقديها بفيديو جديد
اشتعال الخلاف بين بدور البراهيم وفوز العتيبي والأخيرة ترد بكلمات صادمة
بدور البراهيم تشن هجوماً عنيفاً على فوز العتيبي وتثير الجدل بتعليقها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لـعبدالرحمن المطيري قبل أن يصبح أحد مشاهير سناب شات في السعودية ودول الخليج، حيث تغيرت ملامحه تماماً، عبدالرحمن المطيري الذي أطلقت عليه بدور البراهيم الشاب الأكثر وسامة في الخليج كشفت هذه الصورة مظهره قبل الشهرة.

عبد الرحمن المطيري قبل الشهرة

عبدالرحمن المطيري قبل وبعد

ملامح المطيري تغيرت مع مرور الوقت حيث خضع لعملية تجميل واضحة للحصول على ابتسامة هوليوود الشهيرة والتخلص من الفراغ بين أسنانه وهو ما أثر على شكله بدرجة كبيرة، كما أن جلسات العناية بالبشرة وتغيير طريقة حلاقة الذقن والشعر جعلت منه شخصاً آخر.

صورة عبدالرحمن المطيري قبل الشهرة وعمليات التجميل صدمت الجمهور حتى أن البعض لم يتعرف عليه، وتنوعت التعليقات حول تغيير مظهر المطيري وشككوا في اختياره كأكثر شباب الخليج وسامة بعد هذا الفارق الكبير في مظهره قبل الشهرة وبعدها.

بدور وعبدالرحمن المطيري

الكثير من الجدل دار حول عبدالرحمن المطيري في الأيام الأخيرة بعد تعليق خبيرة التجميل بدور البراهيم عنه حيث قالت أنه أكثر شباب الخليج وسامة ولديه ابتسامة رائعة ويقدم محتوى مفيد وهو ما عرضها للكثير من النقد بخاصة بعد عرض مشهور سناب شات أبو عوض حديثها أمام المطيري وأخبره أن تطلب مهر 2 مليون ريال سعودي.

زاد رد المطيري من الجدل بعد قوله أنه لا يدفع مهر أكثر من 20 ألف ريال سعودي، هذا الموقف دفع بدور البراهيم للرد مرة أخرى حيث قالت أنها مستعدة تدفع لأبو عوض 100 ألف ريال سعودي كي يحصل على شارب مناسب وأضافت أنها تعتبر عبدالرحمن المطيري أخ لها ولا تفكر في الزواج حالياً.

عبد الرحمن المطيري بعد الشهرة

الجدل حول تصريح بدور البراهيم لم يقف عند هذا الحد بعد أن تدخلت آش مشهورة سناب شات عليها واعترفت بحبها لعبدالرحمن المطيري وطلبت منه عدم الزواج من بدور البراهيم، وأضافت أنه يجب على بدور أن تبتعد عن المطيري ويكفيها مفارق رأسها ولا داعي لأن تصبح شحرورة الخليج.

عبدالرحمن المطيري

الجدير بالذكر أن عبدالرحمن المطيري هو شاب سعودي يشارك في الأعمال والمبادرات الاجتماعية كان أبرزها مبادرة أنت أولى كما قدم الدعم لطفلين توأم  ابراهيم وعبدالله المهوس وكانا يعملان في صناعة المشروبات وأصبحا من المشاهير على السوشيال ميديا بفضل دعمه لهما.

بدأت شهرة عبدالرحمن المطيري من خلال سناب شات وتقديم محتوى طريف وفيديوهات مضحكة حيث لاقت رواج كبير ليقدم بعدها فيديوهات لأجمل الأماكن في السعودية عبر رحلات سياحية تكشف لجمهوره جمال المملكة ولديه على تويتر فقط ما يقارب الـ500 ألف متابع.