صورة قديمة لبدور البراهيم تظهر بوضوح كيف كانت ملامحها قبل التجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أغسطس 2020
صورة قديمة لبدور البراهيم تظهر بوضوح كيف كانت ملامحها قبل التجميل
مقالات ذات صلة
أحدث ظهور لسامية الجزائري مع شقيقتها...لقطة عفوية تجمعهما في العيد
بوسي تشع جمالاً في صورة عفوية على طبيعتها بدون مكياج: هكذا بدت
كشف حقيقة ارتداء نجاة الصغيرة للنقاب بعد اعتزال الفن

نشرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم صورة قديمة لها عبر حسابها على سناب شات، بينت بوضوح كيف كانت ملامحها قبل الشهرة وبدون أي رتوش.

صورة قديمة لبدور البراهيم

أطلت بدور البراهيم في صورة قديمة من فترة المراهقة، ظهرت فيها على طبيعتها تماماً في إطلالة تناسب سنها في هذه المرحلة، وعلى إثره تغزل الجمهور بجمال ملامحها التي بدت ناعمة.

صورة قديمة لبدور البراهيم
وأشار البعض إلى أن بدور البراهيم لم تتغير ملامحها في فترة المراهقة عن الآن، وكل ما في الأمر أنها أصبحت تضع العدسات الملونة مع تغير لون شعرها إلى الأسود، وأن الرتوش التجميلية التي خضعت لها جاءت بنتيجة إيجابية، حيث أن ملامحها مازالت كما هي ناعمة.


بدور البراهيم تكشف سبب تغير ملامحها

وانتشرت الصورة القديمة لبدور البراهيم بسرعة البرق عبر مواقع التواصل، وذلك بعد يوم واحد من حديثها بصراحة عن سبب تغير ملامحها بعد انفصالها عن زوجها وعودتها للسوشيال ميديا من جديد.

كشفت بدور البراهيم سبب تغير ملامحها الملحوظ مؤخراً، وتحديداً عقب إعلان انفصالها عن زوجها، بأن الأمر يعود إلى خسارتها الكبيرة في الوزن، خلال فترة زواجها التي لم تتعد الـ 6 شهور.

بدور البراهيم

وقالت بدور البراهيم في فيديو عبر حسابها على سناب شات، أنها خسرت الكثير من وزنها في فترة زواجها حيث وصلت إلى 57 كيلوجرام، مما أثر على تقاسيم وجهها التي أصبحت منحوتة ومحددة.

ونفت بدور البراهيم بشكل قاطع أن تكون خضعت لأي عملية تجميل في وجهها، مؤكدة على أنها تزوجت وسافرت من أجل شهر العسل، وعقب عودتها جاءت جائحة كورونا فالتزمت بالمكوث في المنزل، وعند عودتها إلى السعودية كان وزنها 57 كيلوجرامات، حيث فقدت الكثير من وزنها بشكل مرعب، ولكنها الآن 62 كيلوجرام وهذا الوزن مناسب لها كثيراً.

وعن سبب تغير وجهها، قالت بدور البراهيم أن خسارتها للوزن أثرت على ملامحها، فجعلت الفك أكثر تحديداً مشيرة إلى أنها خضعت لتعريضه منذ 3 سنوات تقريباً ولكنها ذوبته بعد شهر ولم تقم بأي تغير عليه من حينها.

وأضافت بدور البراهيم أنها أجرت من قبل نحت جراحي لوجهها من أجل إبراز الوجنتين، وبسبب هذه الجراحة كلما نحفت يتحدد الوجه أكثر، مضيفة بأنها خضعت لحقن بوتوكس في الجبهة لأنها لا تحب الخطوط بها، ولكنها لم تجر أي تغييراً على ملامحها، فهي تجد أنها ليست في حاجة لأي تعديل من الأساس لأن وجهها ناعم.

تابعت بدور البراهيم حديثها بأنها أيضاً أجرت في السابق تعديلاً على شكل أسنانها، حيث طلبت من الطبيب أن يطول الأسنان مع التخلص من أي فروق.