صورة لرانيا يوسف في فترة المراهقة تشعل تويتر وتكشف تحول ملامحها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
صورة لرانيا يوسف في فترة المراهقة تشعل تويتر وتكشف تحول ملامحها
مقالات ذات صلة
إطلالات ساحرة لرانيا يوسف باللون الأحمر أبرزت أنوثتها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجامب سوت أحمر قصير وروجينا تعلق على طريقتها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بإطلالة نارية أبرزت أنوثتها

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة المصرية رانيا يوسف، كشفت عن تحول واضح في ملامحها مقارنة بالوقت الحالي، حيث ظهرت رانيا يوسف في الصورة التي يعود تاريخها إلى عام 1997 للمصور بسام الزغبي، بإطلالة بملابس بسيطة، وملامح مختلفة تماماً.

رانيا يوسف في المراهقة

رانيا يوسف على البحر

كانت آخر إطلالات الفنانة رانيا يوسف التي نشرت صورها على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها  في حمام السباحة،  بإطلالة رائعة ومكياج صيفي هادئ.

هذه الصور ليست هي الأولى للفنانة رانيا يوسف، حيث نشرت صور أخرى لها خلال قضائها لعطلتها الصيفية، واستخدم البعض صور كارتونية ساخرة ووضعوها بالمقارنة مع صور رانيا يوسف، والتي أعادت نشرها وعلقت عليها بشكل طريف.

وعلى الرغم من سخرية البعض من صورتها والتي ظهرت فيها بإطلالة صيفية رائعة غلب عليها للون الأبيض، تجاهلت رانيا يوسف الانتقادات التي وجهت إليها، بسبب صورها على شاطئ البحر التي دفعت الكثيرين لكتابة التعليقات السلبية نظراً  لما اعتبروه جرأة في إطلالتها، حيث أحدثت رانيا يوسف ضجة مع نشرها صورتين على شاطئ البحر، ظهرت فيهما وهي ممتدة على الرمال بالمايوه وترتدي أعلاه "الكاش" مع قبعة وتضع أحمر شفاه صارخ، ولم تعلق بأي كلمات على صورها.




رانيا يوسف على الشاطئ


كانت الفنانة رانيا يوسف أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وإنستقرام، خلال الأيام الماضية، بإطلالة صيفية جديدة غلب عليها اللون الأزرق، وتفاعل معها جمهورها بتعليقات أبدت إعجابهم بطلتها. وظهرت رانيا يوسف ترتدي فستان بدرجات اللون الأزرق وبورنيطة ونظارة شمسية باللون الأبيض.

رانيا يوسف إنستقرام

 لم تستخدم الفنانة المصرية حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فقط لمشاركة جمهورها صورها وإطلالاتها المميزة، حيث أن الفنانة رانيا يوسف إحدى الفنانات اللاتي واجهن ظاهرة التحرش، واتخذت قرارها بنشر صور المتحرشين بها، في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، وتحفظت على ما أرسلوه لها.

وكتبت رانيا يوسف في إحدى تغريداتها على موقع التغريدات، تويتر: "تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه علي ألفاظ خادشه".