صورة لياسمين صبري قبل وبعد تدهش متابعيها وتكشف كيف تبدلت ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
صورة لياسمين صبري قبل وبعد تدهش متابعيها وتكشف كيف تبدلت ملامحها
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود قبل وبعد عمليات التجميل: هكذا تبدلت ملامحها تماماً
أول صورة لياسمين صبري مع أبو هشيمة بعد تأكيد خطبتهما
هبة الدري قبل وبعد التجميل: هل تبدلت ملامحها؟

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لياسمين صبري قبل وبعد استخدامها لتقنيات الفيلر والبوتكس،  كشفت عن تبدل ملامحها تماماً منذ ظهورها وحتى الآن.

ونشر مستخدموا مواقع التواصل صورة لها وقت ظهورها في مسلسل طريقي ووضعت بالمقارنة مع آخر صورة نشرتها الفنانة المصرية على حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مصحوبة بتعليق: "دي ياسمين صبري أول ما ظهرت في مسلسل طريقي، الجمال في البساطة، ودي صورة لها دلوقتي، ماتديهاش فلوس يا أبو هشيمة كفاية فيلر".

صورة لياسمين صبري قبل وبعد تدهش متابعيها وتكشف كيف تبدلت ملامحها

صورة  ياسمين صبري قبل وبعد أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، وأدهشت متابعيها وهو ما تسبب في سيل من التعليقات التي عبرت عن رفض متابعيها لعمليات التجميل واستخدام التقنيات المختلفة التي تتسبب في تغير الشكل.

 ومن بين التعليقات: "نفسي أفهم إيه اللي بيكون في دماغ واحدة تكون جميلة بالشكل ده وتقرر تبوظ شكلها.. ليه"، "ياسمين صبري ما غيرتش شكلها بس لكن بدلت ملامحها وبقت بدون ريأكشنات".

اتهامات لياسمين صبري بتقليد نادين نجيم

 صورة  ياسمين صبري، التي نشرها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي  لها قبل وبعد استخدام الفيلر، لم تقف انتقاداتها فقط عند  تغير ملامح ياسمين صبري وتبدلها، وإنما طالتها إتمهامات بمحاولة تقليد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والتي اقتربت ياسمين صبري من ملامحها كثيرًا.

صورة لياسمين صبري قبل وبعد تدهش متابعيها وتكشف كيف تبدلت ملامحها

وأبدى عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل انزعاجهم من تبدل ملامح ياسمين صبري، وأعادو نشر الصورة التي كشفت عن تبدل  ملامحها مصحوبة بكثير من التعليقات منها: "ليه بنت جميله تبقي عاوزه تبقي شبه العفاريت او شريرات ديزني بجد، بامانه شبه جعفر بتاع فيلم علاء الدين"، "انا نفسي أفهم بجد هي عملت كدا ليه في نفسها !! ملامحها مبقتش معبره خااااالص حتي نظره عينيها بقت غريبة ".

وشدد آخرون على أنها تحاول تقليد نادين نجيم وكتبوا في تعليقاتهم: "كنت بحبها أوي زمان في طريقي، دلوقت اختلفت جدا، الشكل تحسيها بتقلد نادين نسيب نجيم والأداء ضاع "، "ياسمين صبري بقت ميكس من نادين نسيب نجيم، وكيم كاردشيان، أصبحت تشبه كل الناس إلا نفسها"، "مسحت ملامحها وبقت مسخ،  ياريت أبو هشيمة ما يديهاش فلوس تاني".

إطلالة ياسمين صبري الأخيرة تكشف تبدل ملامحها

ما فتح على ياسمين صبري باب واسع من الهجوم هو إطلالتها الأخيرة، حيث نشرت النجمة المصرية  صور على حسابها الشخصي، إلى جانب صور أخرى تم تداولها، ظهرت فيها مرتدية فستان أصفر طويل، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو تغير ملامحها.

صورة لياسمين صبري قبل وبعد تدهش متابعيها وتكشف كيف تبدلت ملامحها

فبمجرد نشر صورها الأخيرة التي كشفت عن تبدل ملامحها انهالت عليها التعليقات ومن بينها: "عملتي اي ف جمالك ي ياسمين 💔حقيقي كنتي بريئه وقمر ف الاول دلوقتي الحقيقه اوفر اوي زعلانه عليكي جدا اتغيرتي".

صورة لياسمين صبري قبل وبعد تدهش متابعيها وتكشف كيف تبدلت ملامحها

 كما قال عدد من متابعيها إن تغير ملامحها واستخدامها اتقنيات التجميل لم يغير شكلها إلى الأفضل وإنما أخذ من طبيعتها وبراءة ملامحها، ومن بين هذه التعليقات: "بصراحه انا عمري ماهتميت اكتب كومنت عند فنان بس حقيقي شكللك اتغير ومش لااحلي خالص انتي كنت الاول اجمل جدا"، "ي ليه ".

ياسمين صبري قبل وبعد

 يذظكر أن الفنانة المصرية  تبدلت ملامحها منذ ظهورها وحتى الآن لتبدو بوجه أكثر نحافة وشفتين ممتلئتين، إلى جانب تغير في رسمة عيونها حيث اعتمدت على اسشتخدام مجموعة من التقنيات منها الفيلر والبوتكس لملء الوجه والشفتين ورفع الحاجبين، وهو ما جعلها تقترب في ملامحها إلى  عدد من  المشاهير على رأسهم كيم كاردشيان و نادين نسيب نجيم.