صورة محمود ياسين مع حفيده بأحدث ظهور.. وهذا ما أغضب ابنيه رانيا وعمرو!

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 فبراير 2019
صورة محمود ياسين مع حفيده بأحدث ظهور.. وهذا ما أغضب ابنيه رانيا وعمرو!
مقالات ذات صلة
اختفت لأكثر من 55 عاماً: كريمان تحافظ على جمالها ورقتها رغم السن
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة

أشعلت صورة محمود ياسين مع حفيده مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت بوضوح عن حالته الصحية حالياً، كما قام ابناه عمرو ورانيا بالتعليق على ما يتم نشره بخصوص والديهما عبر وسائل الإعلام.

شاهدي أيضاً: نشر تفاصيل مؤسفة تخص مرض محمود ياسين تغضب ابنه وتدفعه للرد بحسم

فقد نشر محمود حفيد الفنان الكبير وابن نجله عمرو ياسين صورة تجمعه بجده الذي بدا فيها بوجه متورد وحالة صحية جيدة على الرغم من التقارير التي انتشرت مؤخراً عن تدهور وضعه الصحي وإيداع عائلته له في مصحة للعلاج، وهو ما دفع ابنه لإعادة نشر الصورة التي تجمع والده وابنه، وكتب عليها في تعليقه: "ربنا يبارك لي فيكم".

صورة محمود ياسين مع حفيده

أما ابنته رانيا ياسين، فقد نشرت رسالة بالفيديو عبر حسابها على انستقرام، تحذر فيها من يقومون بنشر أكاذيب وشائعات سخيفة تتناول والدها، حيث قالت: "المسائل زادت عن حدها ووالدى جالس معنا فى البيت، بينى وبينه باب.. على طول مع بعض كلنا قعدين تحت رجيله، ونخدمه ونديله عنينا، فعيب أوى الكلام ده، ولن أسمح به مرة أخرى أى حد هيكب إساءة عن أبى أو أمى هضطر أقاضيه فليس هناك داعى للحاجات دى.. شكراً".

وألمحت الفنانة المصرية أن أخبار نقل والدها لإحدى المصحات تم نقله عن ناقد معروف، مؤكدة أن ما قاله أمراً عارٍ تماماً من الحقيقة.

من جهة ثانية، قام عمرو ياسين بالتعليق على حملة الانتقادات القاسية التي تناولت صور والدته الأخيرة بدون حجاب، حيث أصدر بياناً شديد اللهجة ضد منتقديها، كما نفى أيضاً الشائعات التي تخص نقل والده لمصحة خارج المنزل وتوقف عائلته عن رعايته.

بيان شديد اللهجة من عمرو محمود ياسين ضد التجاوزات في حق والدته الفنانة شهيرة ووالده محمود ياسين