صور أغلى حجاب في العالم.. اكتشفي سعره والخامات التي صُنع منها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2018
أغلى حجاب في العالم
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لارتداء الترتر في موسم الحفلات
ألوان ربيع وصيف 2021 ستشاهديها في كل مكان
مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2021

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم كشف النقاب مؤخراً عن أغلى حجاب في العالم، والذي يرتفع ثمنه بشدة بسبب الخامات المستخدمة في صنعه. 

شاهدي أيضاً: 20 لوك جذاب لتستلهمي أناقتك بالحجاب من مدونة الموضة صوفيا غودسون

وبعد أن كانت دار Nike تتباهى بصنعها حجاباً رياضياً بسعر 35 دولاراً، فاجأت مصممة الأزياء الأمريكية المسلمة ميلاني الترك Melanie Elturk الجميع بإطلاق مجموعتها الخاصة Haute Hijab لحجاب الهوت كوتور بخامات وتصميمات رائعة تليق بالسهرات وحفلات الزفاف، خاصة وأنها نفسها عانت من نفس المشكلة عندما كانت تجهز لخطوبتها. 

مجموعة ميلاني الترك Haute Hijab لحجاب الهوت كوتور تتضمن بضع تصميمات بألوان رائجة للغاية وتليق بفساتين السهرة، لتزيد إطلالة كل محجبة نعومة وأنوثة. 

ويعتبر الحجاب الفضي Celestial Silver هو أغلى قطعة في مجموعتها، وأغلى حجاب في العالم، حيث يصل ثمنه إلى 325 دولار أمريكي، وذلك لأنه تم تصنيعه بالكامل من الحرير الخالص، وتم تزيينه بقطع الكريستال اللامعة.

أغلى حجاب في العالم

كما أن ثاني أغلى حجاب بالمجموعة هو Ethereal Ivory الذي يصل ثمنه إلى 300 دولار، وهو من الحرير الخالص المزين باللاسيه. 

أما ثالث أغلى حجاب، فهو الحجاب الأسود Black Tie Lace والذي يصل ثمنه إلى 280 دولار، وهناك أيضاً حجاب Vintage Gold الذهبي الدافئ يصل سعره 260 دولار.

وأخيراً، فإن حجاب Rose Gold Aurora المزين بالسواروفسكي والكريستال يصل سعره إلى 250 دولار. 

طالعي أجمل التصميمات لأغلى قطع حجاب هوت كوتور في العالم من مجموعة Haute Hijab للمصممة الأمريكية المسلمة ميلاني الترك من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه