صور أم مبهرة لـ4 أطفال: تعرفوا على ملكة جمال الأرض للمتزوجات

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 ديسمبر 2019
صور أم مبهرة لـ4 أطفال: تعرفوا على ملكة جمال الأرض للمتزوجات
مقالات ذات صلة
بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي
ديزر تدعو السعوديين للتعبير عن حبهم للمملكة عبر الموسيقى
بورشه تقدم سيارة الصالون الرياضية المطورة بالكامل

فازت السيدة الروسية كسينيا كريفكو بلقب ملكة جمال المتزوجات لعام Mrs. Global 2020 وذلك بعد أن حصلت على لقب سيدة روسيا لعام 2019 لتُنافس على اللقب وتُحقق فوز مستحق.
المنافسة بدأت في شهر أغسطس الماضي بين عدد كبير من السيدات لتفوز الأكوادورية جيوفانا أندرادي بلقب الوصيفة الأولى في حين فازت أنستازيا بوجكوفا بلقب الوصيفة الثانية.


وبالرغم من أن كسينيا كريفكو لديها 4 أطفال وتبلغ من العمر 37 عاماً إلا أنها حازت على اللقب بعد منافسة شرسة مع 27 سيدة من مختلف أنحاء العالم خلال المسابقة التي عُقدت في مدينة شنتشن في الصين.
السيدة كسينيا ظهرت على أغلفة عدد من المجلات حول العالم بعد أن فازت بلقب سيدة روسيا لعام 2019 وعبرت عن سعادتها بعد أن أصبحت ملكة جمال الكرة الأرضية للمتزوجات واعتبرت أن هذا اللقب مصدر فخر لنفسها وبلادها.
وأضافت أنها عملت لمدة 10 سنوات كاملة من أجل الحصول على هذا اللقب وشاركت أكثر من مرة في المسابقة منذ عام 2011 لتحقيق هذا الحلم الصعب الذي يحتاج للكثير من المجهود.


كما وضحت أن هناك مشاركات من 72 دولة حول العالم منهن نساء أكثر جمالاً وجاذبية منها الأمر الذي دفعها لإبراز الجوانب المتميزة في شخصيتها وأسلوبها لتحقيق هذا الحلم.
من جانب آخر قدمت كسينيا الشكر للسيدة آلا ماركينا رئيسة مؤسسة كوكب المرأة  التي قدمت لها الكثير من الدعم والنصائح لتحقيق هذا الحلم وأكدت أن هذا اللقب كان نتيجة مجهود فريق عمل كامل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا