صور أول ظهور لدنيا بطمة بعد الولادة بساعات: وتفاصيل استقبال المولودة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
صور أول ظهور لدنيا بطمة بعد الولادة بساعات: وتفاصيل استقبال المولودة
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تستعرض هدايا مولودتها الجديدة: وصفت إحداها بالأجمل
فيديو غرفة استقبال وهدايا فاخرة لابنة دنيا بطمة: وهذا سر تسميتها
دنيا بطمة تحير متابعيها بجنس مولودها..هل حامل في توأم؟

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة اللقطات الأولى لها بعد ولادة طفلتها الثانية ليلى روز حيث طمأنت الجمهور على صحتها وصحة طفلتها وذلك بعد ساعات قليلة من الولادة وظهرت داخل غرفة مزينة بشكل رائع ومميز لاستقبال أصغر أفراد عائلة الترك.

حمل دنيا بطمة

في إحدى الصور ظهرت دنيا بطمة بعد الولادة وهي تحمل الصغيرة بعد أن قامت بتغطية وجهها ببعض الزهور في حين عبر والد الطفلة المنتج محمد الترك عن سعادته بالمولودة ونشر صورة لغرفة الولادة المزينة وعلق قائلاً الحمد لله كثيراً وصلت اليوم أميرتي الصغيرة التي تشبه أنوار القمر ونور الشمس فهي هدية العمر من الله.

كما نشرت دنيا صورة أخرى تجمع بين ابنتها الكبرى غزل وهي تقف بجوار سرير شقيقتها ليلى روز بجانب صورة أخرى ظهرت فيها عمتها السيدة أمينة بطمة خلال الاطمئنان على صحتها وصحة الطفلة.

ابنة دنيا بطمة

تأتي ولادة ليلى روز بعد ولادة الابنة الأولى لدنيا بطمة غزل بـ3 سنوات تقريباً، وللاحتفال بالطفلة حديثة الولادة تم وضع مناديل صغيرة تحمل اسمها مع علامة التاج على البطانية والوسائد الصغيرة الخاصة بها.

وبسبب حالة الولادة حصلت دنيا على إعفاء من حضور الجلسات الجديدة لمحاكمة حمزة مون بيبي حيث تم تأجيل جلسات الاستماع للشهود إلى 21 أكتوبر الجاري بناءً على طلب الدفاع.

دنيا بطمة

على الرغم من مرور ساعات فقط على ولادة ليلى روز انطلق حساب جديد على إنستقرام يحمل اسمها ونُشرب به بعد الصور للطفلة الجديدة وهي في أحضان والدتها وتجاوز عدد المتابعات له 5000 شخص خلال ساعات فقط وكان التعليق الأول عن تاريخ الميلاد وتوضيح أن الحساب سيكون عليه تحديث دائم لصور ولقطات من حياتها.

وكان الظهور الأخير لدنيا بطمة في منزلها حيث نشرت صورة من خلال حسابها على إنستقرام قبل الولادة بأسبوع واعتمدت على إطلالة بسيطة مكونة من بنطال وتي-شيرت أبرز تقدمها في مراحل الحمل الأخيرة.

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة تواجه اتهامات خطيرة حيث حصلت على حكم بالحبس لمدة 8 أشهر وغرامة مالية إلا أن محامي دنيا قدم استئناف للحكم على أمل خروجها من القضية تماماً.