صور إطلالات نادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور بمسلسلات رمضان: من تفوقت؟

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 22 مايو 2019 آخر تحديث: : الثلاثاء، 12 مايو 2020
المنافسة بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور مشتعلة بقوة
مقالات ذات صلة
تعليق نادين نسيب نجيم على هجوم محبيها العنيف ضد سيرين عبد النور
هل ساندت سيرين عبد النور نادين نسيب نجيم برغم خلافهما الأخير؟
هل عاد الخلاف بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور؟ فيديو يقلق الجمهور

لم تكن المنافسة بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور هذا العام في موسم مسلسلات رمضان 2019 قائمة على أفكار مسلسليهما "خمسة ونص" و "الهيبة - الحصاد" فقط، بل إنها تخطت ذلك للمقارنة بين ثنائية كل منهما مع نجم سوري، وامتد الأمر إلى المنافسة الحادة في الأزياء التي اعتمدتها كل واحدة لشخصيتها.

وقد يظن البعض أن سيرين عبد النور قد ربحت السباق مبكراً من نادين نسيب نجيم لاختيارها إطلالات ملفتة وجريئة بألوان زاهية واكسسوارات صاخبة، ولكن الحقيقة أن كل واحدة منهما قد نجحت تماماً في اختيار الأزياء المناسبة لشخصيتها بعد أن تعرفت على ما يحركها فحولتها من مجرد خيال مكتوب على الورق إلى واقع حسي ملموس عشقه الجمهور.

نادين نسيب نجيم التي تجسد شخصية طبيبة، ارتكزت في اختيار أزيائها على الألوان الهادئة بدرجات الباستيل الناعمة بالإضافة لدرجات الألوان المحايدة والترابية مثل الأبيض والأسود والرمادي والبيج، كما ارتدت في أغلب الأوقات المعاطف الشتوية بألوان محايدة، وكانت تتزين بسلاسل ذهبية ناعمة وبسيطة تماماً مثل شخصيتها داخل العمل.

ولم تكن صاحبة شخصية الدكتورة بيان تتزين وتظهر أنوثتها إلى في إطلالات السهرات التي تبتعد فيها عن طبيعة مهنتها، إلا أنها كانت تسرق الأضواء بإكسسواراتها الملفتة ما بين الفولار أو قطع البروش الماسية الفاخرة من ماركات شهيرة مثل Chanel.

وبالمثل، فإن سيرين عبد النور قد اختارت إطلالات كلاسيكية وعملية كونها تجسد شخصية المذيعة نور رحمة، لكنها مع ذلك جعلت إطلالاتها أكثر عصرية وأدخلت فيها ألواناً جريئة وجذابة كونها تتمتع بشخصية قيادية كما أنها تظل دائماً محور الاهتمام كونها تعمل بمجال الإعلام.

واختارت بطلة مسلسل "الهيبة - الحصاد" اكسسواراتها من ماركات شهيرة مثل Dior و Fendi و Balmain و Chanel أيضاً.

شاهدي الصور من خلال الألبوم أعلاه!