بعد إقحامها بأزمة فستان رانيا يوسف: هيفاء وهبي تعلق على فستانها العاري

إطلالة هند صبري الراقية خلال تكريمها بمهرجان مراكش تشعل الأجواء

صور إطلالة رانيا يوسف بمهرجان القاهرة السينمائي تتلقى تعليقات ساخرة

  • الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 الأربعاء، 21 نوفمبر 2018
صور إطلالة رانيا يوسف بمهرجان القاهرة السينمائي تتلقى تعليقات ساخرة

تلقت إطلالة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40 انتقادات شديدة وتعليقات سلبية ساخرة، بسبب اعتمادها على إطلالة رجالية سوداء بالكامل مع قبعة رأس أيضاً، فبدت وكأنها متوجهة لحضور حفل تنكري وليس حدث سينمائي هام.

وارتدت رانيا يوسف بدلة توكسيدو سوداء وأضفت لمسة أنثوية بحزام الخصر الفضي الرفيع مع ذيل خلفي ممتد من الدانتيل، كما تزين الكتف بشراشيب منسدلة على جانبيها، ووضعت أيضاً قبعة سوداء على شعرها المنسدل خلف ظهرها. 

وسخر الجمهور من إطلالة الفنانة المصرية، حيث شبهها البعض بنجوم البوب الراحل مايكل جاكسون، بينما قال البعض إنها تقلد إحدى إطلالات آل باتشينو، فيما وصفها آخرون بأنها تشبه المحققين السريين الذين يتخفون من أجل جمع المعلومات.. وووصفها البعض بسخرية واضحة بأنها باتت نسخة من المصارع "آندرتيكر".

وقال البعض أيضاً إن النجمة المصرية الحسناء بدا عليها الملل والسأم، وأنها إذا كانت تكره حضورها لحفل الافتتاح بهذا الشكل، فربما كان من الأفضل لها الاعتذار عن الحضور من الأساس، واصفين ظهورها بهذا الشكل بأنه احتقار لإدارة المهرجان العريق.. شاهدوا الصور في الألبوم أعلاه!