صور احتجاز ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود" في قسم الشرطة.. والسبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2019
صور احتجاز ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود" في قسم الشرطة.. والسبب
مقالات ذات صلة
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟

قضى النجم التركي ابراهيم تشيليكول بطل مسلسل "حب أبيض وأسود" ليلة كاملة محتجزاً داخل أحد مراكز الشرطة في مدينة "أولا" بعد أن تم القبض عليه ومجموعة من أصدقائه بتهمة الاعتداء بالضرب على ابن رئيس بلدية المدينة التركية.

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة زعموا أن ابن رئيس بلدية مدينة "أولا" هو من نشرها عبر حسابه على "انستقرام"، مؤكداً أن النجم التركي قد بات ليلة داخل أسوار أحد مراكز الشرطة بعد أن اعتدى و6 من أصدقائه عليه بالضرب إثر تشاجره معهم نتيجة ارتفاع أصواتهم التي سببت الضجيج بأحد النوادي الليلية.

وكشفت التعليقات أن رئيس بلدية "أولا" هو من تدخل وطلب الإفراج عن النجم التركي وأصدقائه بعد أخذ أقوالهم، حيث يعتقد الكثيرون أن ابنه هو من أشعل الشجار حيث كان تحت تأثير الكحول، وقام باستفزاز النجم التركي وأصدقائه، فقاموا جميعاً بالاعتداء عليه ومجموعة من أصدقائه كانوا برفقته.

وكان ابراهيم تشيليكول قد اصطحب زوجته ميهرا في الليلة السابقة للمشاجرة لحضور حفل عيد ميلاد مديرة أعماله عائشة بيرام، حيث تحدث باقتضاب للصحفيين مؤكداً أن حمل زوجته يسير بخير بدون مشكلات وأنهما ينتظران ولادتها لطفلهما الأول علي خلال الخريف المقبل.