صور: بسمة بوسيل تسخر من منتقدي ظهورها مع تامر حسني بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
صور: بسمة بوسيل تسخر من منتقدي ظهورها مع تامر حسني بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
رد فعل تامر حسني على تشهير زوجته بفنانة شهيرة
بسمة بوسيل توجه رسالة لفنانة شهيرة
يحيى صويص ينفي علاقته بخلاف تامر حسني وبسمة بوسيل

استمرت مصممة الأزياء بسمة بوسيل في تصدر الأحاديث على مواقع السوشيال ميديا بعد أزمة الخلاف والانفصال بينها وبين زوجها الفنان تامر حسني

بسمة بوسيل ترد على منتقديها 

تتعرض بسمة لعدد كبير من الانتقادات بسبب الأزمة الأخيرة وظهورها منذ أيام قليلة مع زوجها تامر حسني مرة أخرى لأول مرة في حفل غنائي، وانتقد البعض ظهورها ترقص وتغني كأن شيئاً لم يحدث.

واجهت بسمة بوسيل الانتقادات الموجهة لها بالرد بقوة وسخرية عليها عبر ستوري نشرتها على موقع إنستجرام   لمجموعة من الصور لها بإطلالات شعر وألوان مختلفة علقت عليها:"ناس بتحكي عني وناس بتغار مني وأنا محتارة أعمل شعري أسود او أشقر او بني"، في إشارة قوية إلى أنها لا تكترث للمنتقدين ولا تهتم بتعليقاتهم.

صور: بسمة بوسيل تسخر من منتقدي ظهورها مع تامر حسني بهذه الطريقة

كذلك نشرت صورة كتب عليها "في النهاية القلب النقي يفوز دائماً". وتفاعل المشاهدون بشكل واسع بردها القوي وتم تداول الصور بين محبيها، الذين أثنوا غلى ثقتها بنفسها وبحبها للنجم المصري، لا سيما وأنها سبق وإن اعتذرت منه الأسبوع الماضي، وأكدت أنها متهورة في ردود فعلها لأنها تحبه. 

بسمة بوسيل عن تامر حسني: أحببته بكامل قواي 

وفي الوقت نفسه نشرت بسمة مجموعة من الصور لها على حسابها بإنستجرام بإطلالة شتوية جذابة معتمدة على مكياج ناعم علقت عليها :"صباح الخير إلى من استوطن قلبي دون علمي، إلى من أحببته بكامل قواي"، ولاقت الصورة إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك. 

تامر حسني وبسمة بوسيل معاً من جديد 

وظهرت بسمة في حفل تامر حسني الأخير الذي أحياه بعد صدور عدد من الأغنيات الجديدة له، ليكون هذا هو الظهور الأول لها معه منذ إعلان انفصالهما وتصالحهما.

وشهد الحفل حضور العديد من نجوم الفن منهم حلا وهنا شيحة ومحمد الشرنوبي ومحمد مكاوي وغيرهم. 

ونشرت بسمة عدد من الفيديوهات من الحفل وتفاعلها مع الأغنيات التي قدمها تامر حسني بالرقص والغناء 

يذكر أن الثنائي أعلنا تصالحهما مؤخرا بعد تدخل العديد من الأصدقاء لفض الخلافات وتهدئة الأوضاع بينهما.