صور تعرفوا على الممثلة الأجرأ في رمضان 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2017
صور تعرفوا على الممثلة الأجرأ في رمضان 2017
مقالات ذات صلة
تعرفوا على الأجر الخيالي لياسمين عبد العزيز عن "هربانة منها"
18 معلومة لا تعرفونها عن محمود حجازي "طلبة" في "كفر دلهاب"
صور في أغرب مكان في العالم تم تصوير "كفر دلهاب" تعرفوا عليه

تشتد المنافسة في شهر رمضان بين النجوم لتقديم أفضل طاقاتهم التمثيلية لإسعاد الجمهور، وفي الوقت نفسه يشهد شهر رمضان ولادة عدد كبير من النجوم، فكم من نجم ولد في رمضان ولمع نجمه في هذا الشهر الكريم.

استطاعت الممثلة الشابة نورين كريم لفت نظر المشاهدين في رمضان من خلال دورها في مسلسل "طاقة نور"، ونالت الممثلة الشابة إعجاب واستحسان الجمهور من خلال الإشادة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: 18 معلومة لا تعرفونها عن محمود حجازي "طلبة" في "كفر دلهاب"

نورين كريم اعتبرت الممثلة الأجرأ في رمضان 2017، بسبب إقدامها على خطوة نادراً ما تتخذها أي فنانة، نورين قامت بحلق شعرها ولم تستخدم الباروكة أو المكياج لتقديم شخصية البلطجية "حسيبة"، لم تتردد الممثلة الشابة في قبول الدور رغم علمها المستبق بأنه يجب يحلاقة شعرها لم تتردد لحظة، خاصة أنه دور مهم، وقررت أن تعيش الحالة بكل تفاصيلها، وأهلت نفسها لتقبل هذا الأمر لمدة 3 أشهر.

أثناء حلاقتها لشعرها ظلت تبكي بشدة، لكن بعد نجاح دورها نسيت تماماً كل هذا، وأصبحت واحدة من القلائل اللاتي فعلن هذه الخطوة.

نورين كريم شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنة قبل 10 سنوات منها "قضية رأي عام"، "قص ولزق"، "شطرنج" وغيرها الكثير لكنها تعتبر أن شخصية "حسيبة القرعة" هي البداية الحقيقية لها.

نورين كريم

نورين كريم بعد حلاقة شعرها

نورين في مشهد من المسلسل