صور تغير ملامح فيدرا بأحدث ظهور لها يصدم الجمهور ويشعل التساؤلات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 يونيو 2019
صور تغير ملامح فيدرا بأحدث ظهور لها يصدم الجمهور ويشعل التساؤلات
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تقارن نفسها بسعاد حسني وتستعرض ما تفوقت فيه بملامحها
غدير السبتي تدخل عالم التجميل وتستعرض ابتسامتها الجديدة: شاهدي شكلها
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك

أدهشت ملامح فيدرا بأحدث ظهور لها الجمهور ، وذلك بعد أن نشرت النجمة المصرية صورة تجمعهما معا برفقة باقي بطلات مسلسل "مملكة إبليس", حيث بدا واضحاً عليها الإجهاد الشديد.

وظهرت فيدرا أكبر عمرا من سنها الحقيقي البالغ ٤٥ عاما، حيث ظهرت الهالات السوداء حول عينيها كما بدت عظام وجهها بارزة بسبب نحافتها الملحوظ، وتساءل البعض عما إذا كانت كثافة التصوير هي سبب ظهورها بتلك الحالة، أم أنها تعاني من مرض ما ولا تريد الكشف عن تفاصيله.

وكانت رانيا يوسف قد نشرت الصورة عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام"، حيث ظهرت برفقتها النجمات غادة عادل، وإيمان العاصي، وسلوى خطاب بالإضافة لفيدرا، وعلقت عليها بقولها:" أنا وزملائي الأبالسة في كواليس مسلسل "مملكة إبليس".

صور تغير ملامح فيدرا بأحدث ظهور لها يصدم الجمهور ويشعل التساؤلات

وكان أخر ظهور للنجمة فيدرا في عام 2017 من خلال مسلسلين هما "بين عالمين" مع الفنان طارق لطفي، و "لأعلى سعر" مع الفنانة نيللي كريم وأحمد فهمي وزينة.

مسلسل "مملكة إبليس"يشارك في بطولته أحمد داود ومحمد جمعة وكريم قاسم وخالد أنور ، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور قصة المسلسل في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي لكن تم الإعلان عن تأجيل عرضه خارج الموسم.