صور تكشف أسرار مكياج بلقيس فتحي التي لا تحيد عنها أبداً فتزداد بريقاً

  • بواسطة: مروة سالم الإثنين، 04 مارس 2019 الإثنين، 04 مارس 2019
صور تكشف أسرار مكياج بلقيس فتحي التي لا تحيد عنها أبداً فتزداد بريقاً

يخطف مكياج بلقيس فتحي الأنظار دائماً بألوانه الدافئة وطريقتها الملفتة في تحديد عينيها بطريقة كلاسيكية تعكس جمالها وأنوثتها وتزيدها دلالاً.. ولكي تكتشفي أسرارها.. طالعي السطور التالية التي سنوضحها لكِ من خلالها!

تعتمد بلقيس فتحي بصفة أساسية على التركيز على مكياج العينين، فتجعله كثيفاً وبراقاً ثم تخلق توازناً بينه وبين شفتيها ووجنتيها بألوان دافئة وهادئة ليأخذ شكلها النهائي العلامة الكاملة في المكياج.

مبدئياً تفضل بلقيس فتحي تحديد عينيها من الداخل بالكحل، ثم تحدد جفنيها العلويين بمحدد العيون المقاوم للماء، حيث تسحب الخط لخارج العينين ليعطي رسمة أقرب إلى عين القطة ولكن بخط رفيع يبرز جمالها العربي.

وبالنسبة لظلال الجفون، تفضل النجمة اليمنية الألوان الداكنة المتدرجة من البرونزي للنحاسي للبني وحتى الترابي الداكن والأسود الدخاني، وهي لا تكتفي بلون واحد فقط على جفنيها العلويين، وإنما تمزج لونين أو ثلاثة من نفس المجموعة اللونية، على أن تضع طبقة من ظلال الجفون البراقة بالقرب من رموشها وتوزعها على الجفنين المتحركين.

ولا تعتمد النجمة اليمنية الشابة بلقيس فتحي أبداً على الرموش الصناعية، فهي تختار الماسكرا المكثفة التي تعطي الرموش انحناءة تزيدها جمالاً وأنوثة.

أما فيما يتعلق بأحمر الشفاه وبودرة الخدود، فإن بلقيس فتحي تفضل الألوان الدافئة كالوردي والخوخي ولون الكاشمير القريب من لون الشفاه بالإضافة للون النحاسي المائل إلى البرتقالي، ولا تضع الألوان الجريئة كالأحمر الداكن إلا في مناسبات نادرة وخصوصاً عندما ترتدي فساتين بيضاء تماماً، وذلك لإبراز جمال بشرتها البرونزية.

شاهدي أفكار مختلفة لمكياج بلقيس فتحي من خلال الألبوم أعلاه!