صور تكشف مراحل خسارة وزن حنان مطاوع بعد الولادة والنتيجة الأخيرة مذهلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 28 يونيو 2020
صور تكشف مراحل خسارة وزن حنان مطاوع بعد الولادة والنتيجة الأخيرة مذهلة
مقالات ذات صلة
فوز الفهد بنحافة مبالغ فيها والجمهور يشكك في الصورة
نجلاء بدر تذهل الجمهور بنحافتها الشديدة بعد أسبوع من ممارسة الرياضة
ياسمين صبري في إطلالة جديدة تكشف فقدانها للوزن

شاركت الفنانة حنان مطاوع متابعيها بصور جديدة من حفل ختام مهرجان الجونة، لتكشف اللقطات المختلفة عن خسارتها اللافتة للوزن بعد الولادة، مما دفع التعليقات لتنهال عليها.


حنان مطاوع نشرت عدة صور لها من مهرجان الجونة، فبدت برشاقة لافتة وتخلصت تماماً من الوزن الزائد الذي اكتسبته من فترة الحمل والولادة، فتغزل بجمالها ورشاقتها محبوها مؤكدين لها أن إطلالتها كانت أنيقة ومناسبة للغاية لأجواء المهرجان.

وأطلت حنان مطاوع بفستان برتقالي اللون من تصميم المصممة يمنى زين، جاء تصميمه بحزام حول الخصر مع وجود اتساع يبدأ من بعده، لتكون حيلة رائعة لإخفاء أي زيادة في الوزن في منطقة البطن إن وجدت.

كما أكملت حنان مطاوع أناقتها بحمل حقيبة "كلاتش" فضية اللون، مع رفع شعرها "شنيوه" لأعلى، والاعتماد على مكياج ترابي وقرط متدلي من ذا لون الفستان.


وكانت حنان مطاوع أطلت عقب ولادتها بفترة قصيرة، خلال حضورها حفل جوائز مهرجان الفضائيات العربية من أجل الحصول على تكريمها، واعتمدت وقتها على إطلالة واسعة حتى لا تكشف زيادة الوزن بعد الإنجاب.

ولكن سرعان، ما فاجأت حنان مطاوع الجمهور بخسارتها الملحوظة في الوزن، في أول حضور لها في فعاليات مهرجان الجونة، للدرجة التي دفعت البعض لمطالبتها بعد خسارة المزيد من الوزن لأن وجهها أصبح نحيفاً واختلفت ملامحها قليلاً عن قبل.

وواصلت حنان مطاوع خسارتها للوزن الزائد، فأطلت برشاقة لافتة خلال تسلمها جائزتها من حفل كأس انرجي للدراما.

يذكر أن حنان مطاوع فاجأت الجمهور بخبر ولادتها لابنتها أماليا بتاريخ 10 سبتمبر.

شاهدوا معنا مراحل خسارة حنان مطاوع للوزن الزائد بعد الولادة: