صور جديدة من زفاف جاستن بيبر تبين فخامة فستان عروسه: اكتشفي من صممه

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أكتوبر 2019
صور جديدة من زفاف جاستن بيبر تبين روعة فستان عروسه
مقالات ذات صلة
عصام الحضري بعد خطوبة ابنته: كبرتي وكبرتيني
هاني مهنا يعتذر لـ"عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" ويعاتب هاني شاكر
محمد صلاح يرقص في حفل زفاف شقيقه ويتعرض لانتقادات حادة

انتشرت مؤخراً صوراً جديدة من زفاف جاستن بيبر Justin Bieber، حيث كشفت بوضوح روعة تصميم فستان عروسه هايلي بيبر Haily Bieber بعد أن حرصا على إخفاء تفاصيل العرس عن أعين المصورين.

فستان هايلي بيبر جاء من الشيفون المطرز، حيث صممه صديقها المصمم المعروف Virgil Abloh بطلب خاص منها، ووضع به لمسات خاصة تميزه، أهمها العبارة المطبوعة على الطرف الخارجي لطرحتها الطويلة والتي تعني "حتى يفرقنا الموت". 

الفستان جاء محدداً للخصر مع ذيل واسع طويل ممتد بستايل ذيل السمكة، وبأكمام طويلة أوف شولدر مع ظهر مكشوف تغطيه طرحة طويلة وممتدة، حيث بيّن التصميم رشاقة قوامها، فيما تعرض لانتقادات من البعض الذي اعتبر أن كتابة عبارة Till Death Do Us Part كانت تحمل خطأ إملائياً، بينما سارعت مدونات الموضة عبر منصات السوشيال ميديا بامتداح الفكرة مؤكدين أن كل عروس يمكن أن تضيف لمسة خاصة لزفافها بنقش عبارة مميزة لها ولعريسها.

وقد فاجأ النجم الكندي جمهوره مؤخراً بطرح فيديو كليب جديد لأغنيته 10000 Hours متضمناً زوجته هايلي بيبر كمودل معه داخل الكليب الذي يحكي قصة حب مشتعلة بين عاشقين.

العرس أقيم في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية، وحضره نحو 154 مدعواً من بينهم من المشاهير كيندال جينر صديقة العروس بالإضافة لسكوتر براون مدير أعمال العريس جاستن بيبر، بينما قام النجم دانيل سيزار بإحياء الحفل