صور جديدة من عقد قران ياسمين صبري تكشف جمال شقيقتها بوضوح لأول مرة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل 2020 آخر تحديث: الجمعة، 24 أبريل 2020
صور جديدة من عقد قران ياسمين صبري تكشف جمال شقيقتها بوضوح لأول مرة
مقالات ذات صلة
صور من طفولة ياسمين صبري تنشر لأول مرة ومفاجأة كشفتها اللقطات عن عمتها
بسبب هذه الصورة ياسمين صبري تتهم بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة

نُشرت صور جديدة من عقد قران الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كشفت عن نرمين شقيقة العروس الكبرى التي شاركت أختها فرحتها.


شقيقة ياسمين صبري

مع تداول صور جديدة من عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، لاحظ الجمهور الظهور النادر لشقيقة العروس الكبرى نرمين، التي شاركت أختها فرحتها بحضورها بصحبة زوجها الطبيب.

صورة جديدة تكشف نعومة شقيقة ياسمين صبري
وأطلت شقيقة ياسمين صبري في إحدى الصور بجانب أختها وهي تحتضن زوجها الطبيب، كما ظهرت في صورة أخرى مع عائلة أحمد أبو هشيمة من أمام حمام السباحة.

شقيقة ياسمين صبري في عقد قرانها
وتغزل الجمهور في نعومة شقيقة ياسمين صبري، الذي يعد ظهورها نادراً لها، فقد سبق وأن نشر لها صور بعد حصولها على المركز الثاني في بطولة العالم لسباحة الرواد في ألمانيا، كما أطلت مرة أخرى مع أختها الفنانة ووالدهما في صورة قديمة.

ياسمين صبري مع شقيقتها ووالدهما

عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

واحتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".
 صورة جديدة من عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".