صور: حالة من الحزن والفزع تسيطر على النجوم العرب بعد انفجار مرفأ بيروت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
صور: حالة من الحزن والفزع تسيطر على النجوم العرب بعد انفجار مرفأ بيروت
مقالات ذات صلة
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة

حالة من الحزن سيطرت على النجوم والمشاهير العرب على إثر انفجار مرفأ بيروت حيث قاموا بنشر العديد من التعليقات والكلمات المؤثرة التي عبرت عما يمرون به من حالة حزن وآسى.

انفجار مرفأ بيروت

وجاءت تعليقات أغلب النجوم بأن حادث انفجار مرفأ بيروت نكبة جديدة تعرضت لها لبنان في ظل العديد من المشاكل التي تعاني منها، في حين طلب نجوم آخرين مثل سينتيا صاموئيل ومكسيم خليل بالدعاء لكل أهالي لبنان بعد هذا الحادث.

في حين عبر آخرون عن حالة الفزع والرعب التي مروا بها جراء هذا الانفجار القوي مثل النجمة سيرين عبد النور التي علقت قائلة أنها لحظات مرعبة مرت بها هي وعائلتها بعد سماع دوي الانفجار.

الأمر لم يقتصر على نجوم لبنان فحسب، بل حرص عدد من النجوم العرب على التضامن مع هذا الحادث المؤلم حيث عبر ظافر عابدين عن حزنه الشديد لهذا الحادث كما قدم نعي لعائلات الضحايا.

انفجار بيروت

الأمر نفسه بالنسبة للنجمة هند صبري التي كتبت كلمات مؤثرة حول حادث انفجار مرفأ بيروت حيث اعتبرت أن لبنان بلد قوي قادر على تجاوز هذه المحنة وستظل دائماً لبنان الجميلة.

كما عبرت روان بن حسين عن حزنها الشديد جراء هذا الحادث حيث كتبت قائلة أن حادث انفجار مرفأ بيروت كسر لها قبلها بكل معنى الكلمة وأضافت المزيد من الدعوات لشهداء الحادث.

شاهدوا تعليقات النجوم العرب على حادث انفجار مرفأ بيروت