صور رحلة رومانسية لشام الذهبي مع زوجها في إيطاليا وإطلالاتها الصيفية تستفز متابعيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2016
صور رحلة رومانسية لشام الذهبي مع زوجها في إيطاليا وإطلالاتها الصيفية تستفز متابعيها
مقالات ذات صلة
صور وفيديو هذا ما قالته ابنة أصالة عن زوج والدتها وهكذا رد عليها بكلمات غير متوقعة!
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
ابنة هيفاء وهبي تغني وترقص بطريقة والدتها: هل تتعمد التقليد؟

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري على حسابها الشخصي على انستقرام مجموعة من صورها الملتقطة من رحلتها الرومانسية مع زوجها في إيطاليا.

شاهدي أيضاً: صورة هجوم عنيف على أصالة بسبب ملابس ابنتها على البحر

شام الذهبي كتبت لزوجها كلمات رقيقة مؤكدة من خلالها إنهما متزوجان منذ حوالي عامين بعد قصة حب استمر 8 سنوات إلا إنها تشعر بإنها تعرفت عليه للتو، لتنهال عليها التعليقات من قبل متابعيها الذين تمنوا لهما السعادة الدائمة.

وفي سياق آخر، لفتت شام الذهبي انتباه محبيها بإطلالاتها المختلفة في إيطاليا، خاصة وأن جميع ما ارتدته كان "بتيمة" الصيف المبهج بألوانه، إلا أن بعض متابعيها أبدوا استيائهم من إطلالاتها حيث وجدوها جريئة، مما دفع بعض محبيها للدفاع عنها مؤكدين أن ملابسها معتادة للغاية.

صور رحلة رومانسية لشام الذهبي مع زوجها في إيطاليا وإطلالاتها الصيفية تستفز متابعيهاصور رحلة رومانسية لشام الذهبي مع زوجها في إيطاليا وإطلالاتها الصيفية تستفز متابعيهاصور رحلة رومانسية لشام الذهبي مع زوجها في إيطاليا وإطلالاتها الصيفية تستفز متابعيهاصور رحلة رومانسية لشام الذهبي مع زوجها في إيطاليا وإطلالاتها الصيفية تستفز متابعيهاصور رحلة رومانسية لشام الذهبي مع زوجها في إيطاليا وإطلالاتها الصيفية تستفز متابعيها