صور روان بن حسين تثير ضجة بإطلالتها الجريئة في أسبوع الموضة في لندن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 سبتمبر 2018
روان بن حسين تثير ضجة بإطلالتها الجريئة في أسبوع الموضة في لندن
مقالات ذات صلة
روان بن حسين وياسمين صبري تلحقان جينيفر لوبيز بأناقة الأصفر: والأجمل؟
أجمل إطلالات روان بن حسين الصيفية.. فساتين تعكس أنوثتها وحيويتها
فيديو روان بن حسين تستعرض تفاصيل إطلالتها الفضية الجريئة.. هكذا بدت!

أشعلت روان بن حسين مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجريئة في أسبوع لندن للموضة، حيث صار أحدث ظهور لها المادة الأساسية لحديث مواقع التواصل الاجتماعي ومدونات الأزياء.

شاهدي أيضاً: فيديو روان بن حسين تكشف سبب اختيارها لنفخ شفتيها.. وشكلها الآن بدونه!

روان بن حسين

فقد ظهرت روان بن حسين وهي ترتدي كنزة خريفية سوداء تغطي قميص أبيض كلاسيكي بياقة خارجية، ونسقت إطلالتها مع هوت شورت جلدي واسع يصل لمنتصف الوركين مع حذاء من الشمواه برقبة طويلة تصل لأعلى الركبة، وأنهت إطلالتها بحقيبة جلدية باللون البنفسجي البارز.

روان بن حسين

وتعرضت روان بن حسين لانتقادات كبيرة بسبب جرأة إطلالتها، كما رأى البعض أنها لم تكن مناسبة أبداً لأسبوع الموضة بل كان تنسيق أزيائها مملاً إلى حدٍ ما ولم يفلح الهوت شورت الجلدي في إضافة التجانس والحيوية كما ظنت صاحبة الإطلالة، فيما لفت البعض إلى أنها تبدو بقوام غير متناسق بسبب بعض الوزن الزائد.

روان بن حسين

وكانت روان بن حسين قد حلت مؤخراً ضيفة على برنامج "صباح الخير يا عرب"، حيث رفضت الرد على سؤال عن وزنها الحالي، وقالت: "هناك سؤالان من المفترض الامتناع عن طرحهما على المرأة وهو ما هو عمرك ووزنك"

من جهة ثانية، تعرضت الفاشينيستا الكويتية لانتقادات كبيرة مؤخراً عندما ردت على إحدى متابعاتها بشكل حاد وبألفاظ قاسية، مما دعا متابعيها للتساؤل كيف يمكن لسيدة يفترض أن تدرس القانون وستصبح محامية أن تتحدث بهذه الطريقة.