صور شبيهة ياسمين صبري تنافسها بقوة في الجمال وتثير غضبها بتحدي جريء!

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2019
صور شبيهة ياسمين صبري تنافسها بقوة في الجمال وتثير غضبها بتحدي جريء!
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري وإطلالة ملكية في افتتاح القاهرة السينمائي
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال
بسبب هذه الصورة ياسمين صبري تتهم بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو

نالت عارضة الأزياء التونسية شادن لقب شبيهة ياسمين صبري، وذلك بعد أن خطفت الأنظار بتشابه ملامحها الكبير مع الفنانة المصرية.

مع انتشار صور عارضة الأزياء شادن بدأ الكثيرون يطلقون عليها لقب شبيهة ياسمين صبري، بسبب تشابه ملامحهما سوياً، الأمر الذي دفع المودل التونسية للتعليق على الأمر، لتبدي سعادتها بهذا التشبيه.

وأشارت شادن في تصريحات صحفية أن عملها في مجال الأزياء جعلها أكثر قرباً من الجمهور، وعلى إثره بدأ يلاحظ البعض أن ملامحها تتشابه مع ياسمين صبري، مؤكدة على حبها للفنانة المصرية، ولكنها أوضحت بمزاح أن في حالة المقارنة بينهما فسوف تكون هي الأجمل.

وبعد تصريح شادن بأنها تجد نفسها أجمل من ياسمين صبري، كشفت تقارير صحفية أن الأخيرة غضبت من إقحام اسمها في هذا الأمر، خاصة وأنها لم تلتق بهذه الفتاة من قبل، بحسب مجلة لها.

وتعد العارضة شادن ليست الأولى التي يطلق عليها شبيهة ياسمين صبري، فقد سبق وأطلق هذا التشبيه على الفنانة جيهان خليل، بعد حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة عام 2017 فبدت ملامحها على السجادة الحمراء متقاربة مع الفنانة المصرية.

من جانبها، نفت جيهان خليل وجود أي تشابه بين ملامحها وملامح ياسمين صبري، أو أن يكون هناك تعمد في تقليدها، مؤكدة على أنها لم تجر أي عملية تجميل ولم تتغير ملامحها إطلاقاً منذ الصغر حتى الآن.

كما تم تشبيه الشاعرة بشاير الشيباني بياسمين صبري، ليؤكد رواد مواقع التواصل أن ملامحهما متقاربة بشكل لا يصدق.

شاهدوا الألبوم أعلاه، واحكموا هل يوجد حقاً تشابه بين التونسية شادن وياسمين صبري؟