صور صادمة: طليقة نجم شهير تأكل من القمامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
صور صادمة: طليقة نجم شهير تأكل من القمامة
مقالات ذات صلة
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة
مصير سيارة مارلين مونرو الشهيرة
رجل اشترى مرآباً بـ100 دولار به كنزاً على هيئة سيارة

في مشهد محزن، كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن صور صادمة خاصة لطليقة النجم الأمريكي الشهير جيمي جاكسون في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، انتشرت بين رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي لوني ويليسون؟

إنها لوني ويليسون، الشابة التي كانت يومًا ما من مدربات اللياقة البدنية "الكروس فيت" المشاهير، الآن باتت مشردة هائمة في شوارع منطقة شاطئ فينيسيا بولاية كاليفورنيا، بعد أن تركها زوجها بلا مأوى.

واختفت لوني ويليسون عن عيون الجمهور وكان الظهور الأخير لها منذ عامين، تحديدًا في شهر أكتوبر 2018.

طلاق الثنائي جيمي ولوني

تزوج الثنائي جيمي جاكسون و لوني ويليسون في عام 2012 ودام الزواج لمدة عامين فقط، وكانت علاقة وصفتها الصحف الإنجليزية بالـ"العنيفة" أو "العلاقة المضطربة".

وفي عام 2014 كانت المشاجرة الأكبر بين جيمي ولوني، حيث دار بينهما خلاف انتهى بمحاولة خنق من جيمي ونجحت لوني في الإفلات من يديه ولتنتهي العلاقة بالطلاق ليطوي العالم رسميًا هذه الصفحة، التي عادت من جديد بعد الصور التي نشرتها صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

لوني ويليسون تأكل من القمامة

عادت من جديد لوني ويليسون للظهور هذا العام ولكن في صور مؤلمة وصادمة، وظهرت مشردة وفي حالة مزرية، والتقطت كاميرات بعض الأشخاص صورًا مؤلمة لها أثناء بحثها في صناديق القمامة عن بقايا طعام، وتسير متسخة الملابس بعربة تسوق.

وكانت ويليسون قد صرحت لصحيفة ذا صن البريطانية قائلة "أنا بخير وعلى ما يرام، لم اتصل بجيمي جاكسون خلال السنوات الأخيرة".

وأكدت ويليسون في حديث مقتضب "لا أريد التحدث إلى اصدقائي، ولا أريد مساعدة من أحد".