الفوتوشوب يكشف فبركة مسلسل عربي وما علاقة نسليهان أتاغول وقادير دوغلو؟

إيمان الباني تتعرض للإجهاض وهكذا حاول مراد يلدريم تخفيف الموقف عليها

صور غاية في الرومانسية تجمع ثنائيات النجوم الأتراك

  • بواسطة: صفا ابراهيم الأحد، 14 يونيو 2020 الأحد، 14 يونيو 2020
صور غاية في الرومانسية تجمع ثنائيات النجوم الأتراك

لحظات رومانسية جمعت ثنائيات نجوم ومشاهير تركيا في صور مذهلة تخطف القلوب، حتى أن بعض هذه الصور تسببت في جدل كبير، شاهدوا أجمل الصور الرومانسية لمشاهير تركيا.

نجوم تركيا

من أكثر صور ثنائيات المشاهير التي تسببت في جدل كبير صور الممثلة الجميلة سيريناي ساريكايا مع حبيبها جيم يلماز بسبب فارق العمر الكبير بينهما لخاصة وأن سيريناي في الـ28 من عمرها في حين أن يلماز تجاوز الـ47 من عمره.

كما نشرت النجمة هاندا ارتشيل صورة تجمعها مع حبيبها مراد دالكيليش في الوقت الذي تناقلت فيه الصحف التركية أخبار مساعدتها المادية له بسبب أزمة فيروس كورونا والتي أثرت على أعماله بدرجة كبيرة.

النجوم الأتراك

على جانب آخر حرص عدد من أشهر النجوم الأتراك على مشاركة الجمهور صور خلال الاستمتاع بإجازة الصيف مثل النجم إبراهيم تشيليكول الذي نشر صورة تجمعه مع زوجته على الشاطئ، في حين اختار نجم مسلسل الحفرة أركان كولتشاك كوستنديل قضاء الإجازة مع وزوجته كانسو في المنزل.

من أجمل اللقطات الرومانسية، مجموعة الصور التي نشرتها الممثلة الشابة أوزغي غوريل مع صديقها الممثل الوسيم سيركان شاي أوغلو من أبرزها صورة خلال قضاء وقت ممتع في حمام السباحة.

كذلك بالنسبة للثنائي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني وهما الثنائي الذي يبهر الجمهور في كل ظهور لهما معاً، وهو نفس الأمر بالنسبة للثنائي فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت.

كما لاقت صور نسليهان أتاغول وقادير دوغلو رواج كبير وذلك خلال جلسة تصوير في حديقة منزلهما واتسمت الصور بالكثير من الرومانسية والحب.

بعض الصور كانت عفوية جداً وجميلة مثل صورة النجم إنجين آلتان دوزياتان وزوجته وهناك أيضاً صورة كيفانش تاتليتوغ وزوجته والتي تم التقاطها في الشارع بطريقة مميزة.

شاهدوا صور رومانسية جداً تجمع أجمل ثنائيات النجوم الأتراك

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا