صور فستان سمية الخشاب في حفل عقد قرانها على أحمد سعد يقسم الجماهير

شاهد: فستان سمية الخشاب وأغنية أحمد سعد لها في عقد قرانهما حديث الجماهير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
صور فستان سمية الخشاب في حفل عقد قرانها على أحمد سعد يقسم الجماهير
مقالات ذات صلة
ليلى علوي تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
أحمد العوضي ينشر صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز تثير الشكوك حول حملها

تمت منذ قليل مراسم عقد قران النجمة سمية الخشاب على المطرب أحمد سعد في حفل عائلي بسيط بعيداً عن الصخب، حيث سادت أجواء ودية لطيفة بين الحاضرين من أهل وأصدقاء العروسين المقربين، خاصة مع إصرار العريس على إقامة الحفل اليوم لأنه يتزامن مع عيد ميلاد عروسه.

شاهدي أيضاً: فيديو تصرف عفوي من أحمد سعد في حفل عقد قرانه على سمية الخشاب

وقد لفتت سمية الخشاب الأنظار بفستانها الأبيض المزين بأحجار كريستال باللون الأزرق المائي، حيث تباينت أراء النشطاء حول تصميمه المحدد للجسم والعاري عند منطقة الصدر مع أكمام من الشيفون المطرز بالخرز الزجاجي.. ورغم أن الفستان غلب عليه التصميم العربي، إلا أن بعض النشطاء عبروا عن استيائهم من إطلالتها وأكدوا أنها جعلتها تبدو ممتلئة القوام وأكبر عمراً خاصة وأنها أسدلت شعرها واختارت مكياجاً داكناً لعينيها.

بينما قال البعض إن إطلالتها تناسبها للغاية لأنها التزمت بالستايل الخاص بها منذ ظهورها على الساحة الفنية، ولم تعمد إلى تغييره لأنها أرادت أن تكون طبيعية.. شاهدوا الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه.. واحكموا بأنفسكم.

من جهة ثانية، كان أحمد سعد قد قدم بعد انتهاء مراسم عقد القران أغنيته "أجمل حب" التي جهزها خصيصاً من أجل سمية الخشاب، وهي من كلمات عماد عبيد، وتوزيع محمد عاطف الحلو وألحان أحمد سعد.. استمعوا إليها من خلال الفيديو التالي!

 

A post shared by Beirutcom.net (@beirutcommag) on