صور في أغرب مكان في العالم تم تصوير "كفر دلهاب" تعرفوا عليه

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2017
صور في أغرب مكان في العالم تم تصوير "كفر دلهاب" تعرفوا عليه
مقالات ذات صلة
صور وفيديو خطأ إخراجي لا يصدق في مسلسل "كفر دلهاب" يشعل مواقع التواصل!
يوسف الشريف يحذر من مشاهدة مسلسله!
لن تصدقوا من هي الممثلة الجميلة التي تجسد دور الشبح في "كفر دلهاب"

استطاع مسلسل "كفر دلهاب" لبطله يوسف الشريف أن يحتل مركزاً متقدماً في نسبة المشاهدة في مسلسلات رمضان هذا العام، فالمسلسل يحمل الكثير من الاستقاطات السياسية، ومشاهد الرعب والإثارة والتشويق، هذا بخلاف تنفيذه يحرفية شديدة من جانب صناع المسلسل.

"كفر دلهاب" يحمل طوال حلقاته الكثير من الغموض والغرابة، فليس غريباً أيضاً أن يختار مكان أكثر غرابة من فكرة المسلسل ليتم التصوير فيه، وقع اختيار صناع المسلسل على فندق هو أحد أغرب 10 فنادق في العالم، هو فندق " أدرير أميلال".

يقع هذا الفندق وسط واحة سيوة في مصر، ويعني إسمه باللغة السيوية "الجبل الأبيض"، الفندق مبني بالملح الصخري والطين، يبعد عن القاهرة 8 ساعات.

شاهدي أيضاً: لن تصدقوا من هي الممثلة الجميلة التي تجسد دور الشبح في "كفر دلهاب"

اكتسب الفندق شهرته العالمية بسبب تمتعه بكل المميزات الصديقة للبيئة، ويتمتع الفندق بفخامة خاصة من البدائية يحيط به سحر القبائل القديمة والمناظر الخلابة للجبال والصحراء، كما أنه يقدم الغداء والعشاء فى مكان مختلف كل ليلة فمائدة العشاء داخل مغارة مرصعة ببلورات الملح والشموع.

إذا قررت الإقامة في هذا الفندق فعليك معرفة سياسته، وهي عدم استخدام الموبايل، لا توجد بالفندق كهرباء كما يمنع استخدام الهواتف النقالة في الأماكن العامة، وتستخدم الشموع للإنارة ليلا.

في هذا الألبوم نستعرض معكم الفندق الذي صور فيه مسلسل "كفر دلهاب" للنجم يوسف الشريف.