صور كيف تغير شكل بيرجا أكالاي بطلة مسلسل "حب أبيض وأسود" بعد التجميل

شاهدوا كيف غيرت عمليات التجميل شكل بطلة مسلسل "حب أبيض وأسود" بعد 14 عاماً من حصولها على لقب وصيفة "ملكة جمال تركيا"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 يونيو 2020
هكذا كان شكل بيرجا أكالاي بطلة "حب أبيض وأسود" قبل التجميل
مقالات ذات صلة
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟

خطفت التركية بيرجا أكالاي بطلة مسلسل "حب أبيض وأسود" الأنظار بشدة بأدائها الرائع والعفوي ضمن أحداث المسلسل، ما دفع الجمهور لمحاولة التعرف عليها بشكل أكبر، عندما اكتشفوا أنها فازت بلقب وصيفة ملكة جمال تركيا عام 2004.

شاهدي أيضاً: صور ابراهيم تشيليكول بطل "حب أبيض وأسود" مع زوجته تشعل غيرة الجمهور

ولاحظ الجمهور الذي تداول صوراً قديمة لبيرجا أكالاي من بداياتها الفنية أن شكلها تغير كثيراً، خاصة بعد أن لجأت لعمليات التجميل في السنوات الأخيرة. 

فقدت اعتمدت بيرجا أكالاي بعض التغييرات في ملامح وجهها أولها بالطبع نفخ شفتيها بالبوتوكس والفيلر، ثم خضوعها لجراحة لتعديل شكل فكيها لإبراز عظام الوجنتين "على طريقة نفرتيتي"، وكذلك وشم الحواجب الكثيفة وأيضاً شد جفون العينين لتوسعتهما قليلاً. 

ورغم أن شكل بيرجا أكالاي صاحبة شخصية "أصلي" في المسلسل التركي "حب أبيض وأسود" ظل جميلاً إلا أن الجمهور شعر بالصدمة بسبب تغير ملامحها بشكل واضح. 

شاهدوا من خلال معرض الصور أعلاه كيف تغيرت ملامح التركية بيرجا أكالاي بطلة مسلسل "حب أبيض وأسود" بعد 14 عاماً من حصولها على لقب وصيفة ملكة جمال تركيا، وذلك بفعل عمليات التجميل المتعددة.

بيرجا أكالاي تخرجت من معهد "بيرا للفنون الجميلة" بقسم المسرح عام 2003، كما كانت تمارس رقص الباليه لسنوات طويلة قبل أن تتوقف بسبب تعرضها لإصابة.

كما بدأت ظهورها الإعلامي بالعمل كمذيعة، وبعدها شاركت في عدة مسلسلات أشهرها "عاصي"، عام 2008، قبل أن تنطلق بأعمال أخرى كبطلة أولى مثل "الأغا الصغير". 

شاهدوا من خلال معرض الصور أعلاه كيف تغيرت ملامح التركية بيرجا أكالاي بطلة مسلسل "حب أبيض وأسود" بعد 14 عاماً من حصولها على لقب وصيفة ملكة جمال تركيا، وذلك بفعل عمليات التجميل المتعددة.