صور مقربة تبرز تصميم فستان زفاف هند عبد الحليم الذي أثار الجدل بموديله

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
صور مقربة تبرز جمال فستان زفاف هند عبد الحليم الذي أثار الجدل بموديله
مقالات ذات صلة
صور فستان زفاف هنا الزاهد الناعم.. هكذا أطلت كملكة جمال في ليلة العمر
لقطات من حفل زفاف فرح الهادي الثاني.. وفستان عرسها يخطف الأنظار
صور فستان دينيز بايسال بطلة مسلسل "فضيلة وبناتها" المدهش بحفل خطوبتها

تصدرت صور زفاف الفنانة الشابة هند عبد الحليم وكريم قنديل مواقع التوصل، ليخطف الأنظار تصميم فستان زفافها الذي جمع بين الموديل القصير والطويل في ذات الوقت.

زفاف هند عبد الحليم

احتفلت هند عبد الحليم بزفافها على كريم قنديل في حفل بسيط ضم الأهل والأصدقاء المقربين على رأسهم الفنان عمر الشناوي والفنانة درة، وأصبح فستان العروس حديث رواد مواقع التواصل خاصة وأن التصميم الذي جاء بتوقيع المصممة ملك العزاوي جمع بين الموديل الطويل والقصير في آن واحد، ليكون تصميماً مناسباً بامتياز لأجواء الصيف المنعشة.

صور فستان زفاف هند عبد الحليم المقربة كشفت عن نعومة التصميم، الذي جاء مزيناً بالورود البارزة من أعلى مع وجود حزام رفيع حول الخصر عزز من إبراز أنوثتها، على أن يتدلى القماش باتساع لأسفل مع وجود شق طويل يبدأ من حزام الخصر، وهنا يظهر موديل الفستان القصير حيث نجد قماش التل المزين يظهر بوضوح من الشق.

تفاعل الجمهور مع تصميم فستان زفاف هند عبد الحليم، حيث وجد البعض أنه فكرة ذكية أن تجمع إطلالتها ما بين الموديل القصير والطويل، وأن التصميم مناسب لمحبي الموديلات غير التقليدية، خاصة وأن الزفاف مقام في فصل الصيف وفي مكان مفتوح.


لم يخل الأمر، من اعتراض البعض على موديل الفستان، حيث وجدوه لا يناسب أجواء الزفاف، ومن الأفضل دائماً الاعتماد على الموديلات الطويلة في حفلات الزفاف، مشيرين إلى أن الموديل ناعم وأنيق ولكنه لا يناسب عروس بل ربما إحدى المدعوات.


وفي ذات السياق، اعتمدت هند عبد الحليم على تسريحة شعر ناعمة من التموجات الواسعة، مع وضع اكسسوار أنيق بارز أعلى الرأس تتدلى منه الطرحة، وارتدت حذاء من اللون البيج بكعب قصير حتى يساعدها على الحركة والرقص بحرية.


يذكر أن هند عبد الحليم احتفلت بزواجها بعد 6 شهور تقريباً من الخطوبة، وأقامت حفل الزفاف في فيلا في منطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد محدود من المدعوين. 

شاهدي صور فستان زفاف هند عبد الحليم عن قرب: