صور ملكة جمال العالم لعام 2019: فتاة سمراء من جاميكا تعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 ديسمبر 2019
صور ملكة جمال العالم لعام 2019: فتاة سمراء من جاميكا تعرفوا عليها
مقالات ذات صلة
الصدفة البحتة تتسبب في عثور أم سعودية على ابنتها المتوفاة بعد 20 عام
السعودية: تعيين المرأة في منصب قاضية اصبح قريباً
لا تجلد ذاتك وتخلص من دور الضحية .. 10 عيوب يمكن تقبلها وعلاجها

توجت فتاة من جاميكا بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019 حيث فازت باللقب هذا العام توني آن-سينغ Toni-Ann Singh حيث اكدت أنها تنوي استخدام اللقب لحماية حقوق المرأة والطفل حول العالم وتقديم المساندة اللازمة لهذه القضايا.
وعند سؤال توني آن-سينغ عن أهمية الجمال بالنسبة لها أكدت أن الجمال أمر ثانوي وليس له أهمية كبيرة عند التحدث عن قضايا المساواة واحترام المرأة وهنا يُصبح الجمال أقل أهمية.


ولدت آن في خليج مورانت في جامايكا وانتقلت للعيش في أمريكا وهي في عمر 19 عام حيث تخرجت من جامعة ولاية فلوريدا في تالاهاسي وحصلت على شهادة في دراسات المرأة وعلم النفس وهي في عمر 23 عاماً.
تحلم  توني آن بأن تصبح طبيبة كما تم تداول مقاطع غناء ورقص في أعقاب إعلان فوزها بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019 حيث تقضي أوقات فراغها في ممارسة هواية الغناء.


توني آن هي رابع فتاة من جاميكا تفوز بلقب ملكة جمال العالم، والدة توني آن من جامايكا ومن أصل أفريقي كاريبي بينما كان والدها برادشو سينغ من أصل هندي كاريبي.
خلال المسابقة أيضاً توجت الفرنسية  أوفيلي ميزينو بلقب الوصيفة الأولى في حين فازت الهندية سومان راو بلقب الوصيفة الثانية وذلك خلال مسابقة ضمت أكثر من 114 فتاة من مختلف أنحاء العالم.
مواهب آن المتعددة في الرقص والغناء كان لها دور كبير في فوزها بهذه المسابقة بجانب دورها ونشاطها الحيوي في مجال حقوق المرأة والطفل لذلك حصلت على مرتبة مرتفعة في التصفيات النهائية حتى فازت بلقب ملكة جمال العالم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا