صور ميغان ماركل تستعير ملابس زوجها الأمير هاري لزيادة وزنها بسبب حملها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2019
صور ميغان ماركل تستعير ملابس زوجها الأمير هاري لزيادة وزنها بسبب حملها
مقالات ذات صلة
السقا لم يعيرها معطفه: هذه تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة
من هي الممثلة جورجينا طواف؟ صاحبة الإطلالات الأجرأ في مهرجان الجونة
صور نهى نبيل بنفس فستان دكتور خلود الغريب: أيهما أجمل؟

اضطرت دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle لاستعارة ملابس زوجها الأمير هاري Prince Harry، وذلك بسبب زيادة وزنها نظراً لدخولها في آخر أسبوع من حملها.

فقد أطلت ميغان ماركل مؤخراً برفقة زوجها خلال نزهة ثنائية بعد أن أعلنت توقفها عن آية أنشطة رسمية مؤخراً انتظاراً لوضع طفلها الأول الذي يتوقع أن تلده بطريقة طبيعية في أي وقت خلال الأيام المقبلة.

وظهرت دوقة ساسيكس خلال خروجها مع زوجها من أحد المتاجر في لندن بتيشيرت قطني وجاكيت كاكي كان قد ارتداه زوجها من قبل، كما تزينت بعقد مكتوب عليه بالإنجليزية Mummy كانت قد تلقته من إحدى صديقاتها خلال حفل "البيبي الشاور" الذي نظمته مؤخراً في نيويورك.

وذكرت الصحف البريطانية أن  الأمير هاري وزوجته قد أمضيا ساعتين داخل المتجر، وشوهدا وهما يسيران يداً بيد من أجل مشاهدة ما يقدمه المتجر، من منتجاتٍ طبيعية، بما في ذلك الأعشاب البريطانية المساعد القادرة على شفاء بعض الأمراض، وذلك بغرض شراء بعض الأغراض لطفلهما المنتظر.

ورغم أن خبراء الموضة يقدر معدل إنفاق ميغان ماركل نحو نصف مليون دولار على أزيائها الخاصة بالحمل، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ملابس من خزانة زوجها، فقد أطلت من قبل بجاكيت شتوي يخص زوجها، وذلك في أواخر شهر نوفمبر الماضي.