صور نجمات حملن لقب جدة ولكنهن في قمة جمالهن الأنثوي الجذاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 مايو 2020
صور نجمات حملن لقب جدة ولكنهن في قمة جمالهن الأنثوي الجذاب
مقالات ذات صلة
فوز الشطي تضع طفلتها الأولى وتختار لها هذا الاسم المميز
تيام مصطفى قمر: لا أفكر في الفن بـ«الواسطة»
رغم خصومة الفنانتين.. صورة تجمع ابني أنغام وأصالة والأخيرة تُعلق

حملت الكثير من النجمات لقب جدة في سن صغيرة، وذلك لأنهن تزوجن في سن صغيرة وأنجبن مبكراً قبل الانغماس في حياة الشهرة، ثم تزوج أبنائهن أيضاً ليصبح لهن أحفاد وحفيدات في لمح البصر، فصرن يخطفن الأنظار دائماً بأنوثتهن وجاذبيتهن التي غيرت كثيراً من الصورة التقليدية للجدات.

وتعتبر غادة عبد الرازق من أكثر النجمات اللاتي يثرن الحسد والغيرة لأنها تتمتع بجاذبية وأنوثة ساحرة رغم أنها جدة لطفلتين، كما أن صورهما معهما تمتلئ دائماً بالمرح والحيوية حتى أنها تبدو كوالدتهما.

أما كريس جينر الجدة صاحبة أكبر عدد من الأحفاد بين المشاهير، نظراً لأن أغلب أبنائها لهم أكثر من طفل، فهي لديها في المجمل تسعة أحفاد لكنها تطل برفقتهم دائماً وهي في قمة حيويتها وجاذبيتها بأزيائها الشبابية الملفتة رغم أنها تخطت سن الستين.

وتعتبر النجمة الكويتية إلهام الفضالة أحدث النجمات انضماماً لعالم الجدات، حيث كشفت لتوها عن خبر حمل ابنتها منى العتيبي في طفلها الأول، وبدأت بالفعل تستمتع بمكانتها كجدة، حيث أقامت منذ أيام قليلة حفلاً لكشف جنس الجنين لوالديه بعد أن منعت الطبيبة من الإفصاح عن نوعه حتى تقوم هي بذلك في مفاجأة رائعة لابنتها وزوجها.

من خلال الألبوم أعلاه نستعرض معكم عبر بعض الصور المبهجة، كيف تحولت بعض النجمات إلى رمز للأنوثة والجاذبية برغم حملهن لقب جدات!