صور: نجوم أجانب يصعب التعرف عليهم بسبب أزياء الهالووين المبدعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
صور: نجوم أجانب يصعب التعرف عليهم بسبب أزياء الهالووين المبدعة
مقالات ذات صلة
تأثر منى زكي خلال تكريمها بمهرجان القاهرة وهذا ما قاله أحمد حلمي عنها
لجين وأسيل عمران تتألقان بإطلالتين رائعتين في افتتاح مهرجان القاهرة
شيرين رضا بمكياج قوي وفستان غير تقليدي في افتتاح مهرجان القاهرة

مع اقتراب الاحتفال بعيد الهلع أو الهالووين يوم 21 أكتوبر تمكن عدد من النجوم من الحصول على أزياء مرعبة مميزة للغاية مع مكياج رائع حتى أنه يصعب التعرف عليهم في مثل هذه الإطلالات، شاهدوا الصور بأنفسكم

نجوم هوليوود

عارضة الأزياء الشهير هايدي كلوم لا يمكن أن تخلو هذه القائمة من اسمها فهي ملكة حفل الهالووين بحق حيث تهتم كثيراً بتصميم إطلالتها كل عام للحصول على مظهر مختلف وجديد لكن أحد أفضل هذه الإطلالات عندما تنكرت هي وزوجها سيل بمظهر زوج من القرود وكان مظهر لافت بحق.

وقد يعتبر البعض أن إطلالات ليدي غاغا العادية قد تناسب الهالووين وهو أمر صحيح تماماً لكن خلال الهالوين تحولت ليدي غاغا إلى شبح بالاعتماد على ملائة بيضاء فحسب.

النجوم في الهالوين

النجم هاريسون فورد أيضاً خلال الهالووين اختار التنكر في زي راهبة على غرار فيلم The Nun وكانت إطلالة رائعة ويصعب التعرف عليه في هذه الإطلالة المستوحاة من فيلم العرب الشهير.

كريسي تيغن تحولت خلال الهالووين إلى جاي فييري وهو طاهي وصاحب عدد من المطاعم شهير وكان من الصعب التعرف عليها في هذا الزي لولا أن الفارق الوحيد بينهما هو أن جاي فييري يتمتع بالكثير من الوزن الزائد.

كما نجح تنكر نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بزي Catwoman وأخفى القناع ملامحها تماماً أما كاني ويست فاختار زي Batman لتتماشى إطلالته مع إطلالة زوجته خلال الهالووين.

أزياء الهالوين

السير باتريك ستيوارت المعروف بدوره في سلسلة أفلام X-Men ذو الشخصية الحكيمة قرر خلال الاحتفال بالهالووين إبراز الجانب اللطيف في شخصية والتنكر في زي الكابوريا برتقالية وكان مظهره رائع.

الثنائي ذا ويكند وبيلا حديد اختاروا أزياء مستوحاة من فيلم كلاسيك أصدر عام 1988 وذلك من خلال شخصيات Lydia و Beetlejuice ويصعب التعرف عليهم في مثل هذه الشخصيات.

شاهدوا صور نجوم هوليوود في أزياء الهالووين والتي يصعب التعرف عليهم بسببها.