صور نهى نبيل بنفس فستان دكتور خلود الغريب: أيهما أجمل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
صور نهى نبيل بنفس فستان دكتور خلود الغريب: أيهما أجمل؟
مقالات ذات صلة
صور: عارضة أزياء بريطانية تتحول إلى كيم كارداشيان بـ1.3 مليون دولار
صور هل تفوقت سيرين عبد النور على بطلة فيلم Matrix بهذه الإطلالة الجلد؟
صور: ريهام سعيد نسخة عن وفاء الكيلاني وتعلق على هذا الشبه الكبير

اختارت الفاشينيستا نهى نبيل نفس إطلالة دكتور خلود، والتي تتكون من فستان باللون المستردة ذو شراشيب متنوعة وطويلة وستايل مميز لكنه غريب بعض الشيئ حتى أم نهى نبيل وكتورة خلود كلتاهما نشرت الصور في نفس الوقت تقريباً على إنستقرام.

إطلالة دكتور خلود

علقت دكتور خلود على الصور قائلة وما زادنا الود والإهتمام وفوقهم الإحترام إلا حباً في حين علقت نهى نبيل على الصور قائلة أنها أحبت هذا الفستان من أول لحظة بل أنها عشقته لانه غريب وغير معتاد.

الفستان من تصميم مصممة الازياء الكويتية غلانور ويصل سعره إلى 475 ريال سعودي، وأضافت نهى نبيل إلى الفستان حذاء شفاف مُرصع بقطع لامعة في حين أن دكتور خلود أضافت إليه لمسة باللون الأسود من خلال حذاء أسود مُزين بقطع من الكريستال و حقيبة صغيرة تحمل نفس الموديل واللون.

إطلالة نهى نبيل

كلاً من نهى نبيل ودكتورة خلود اختارت تسريحة شعر منسدل والفارق الأبرز في لون والشعر حيث اعتمدت دكتورة خلود على لون شعر أسود منسدل في حين أن نهى نبيل تتمتع بشعر بلاتيني Wavy.

أما بالنسبة للإكسسوار فنلاحظ أن دكتور خلود اعتمدت على سلسال من حلقات باللون الذهبي مع أقراط بسيطة أما نهى نبيل فاختارت ساعة يد باللون الذهبي وفي اليد الأخرى أضافت بعض الأساور البسيطة.

دكتورة خلود أيضاً نشرت فيديو عبر إنستقرام أكدت من خلال تعليق عليه أن الفستان مميز لأنه متعدد الاستخدامات سواء خلال سهرة أو مناسبة عامة بخاصة وأن لونه تريند وخامته مريحة ويسهل تنسيقه.

إطلالات دكتورة خلود 

من أبرز الإطلالات الأخيرة التي اعتمدت عليها دكتورة خلود كانت بدل تجمع بين اللونين الرمادي والأسود وأضافت إليه إكسسوار من شانيل وذلك لإكمال إطلالة رسمية مميزة وأنيقة وظهرت في إحدى الصور برفقة زوجها موديل أمين لكن بدون أطفالها.

الفاشنيستا نهى نبيل هى الأخرى كانت إطلالتها الأخيرة بالاعتماد على نظارة شمس من غوتشي حيث حملت النظارة ستايل السبعينات الذي يعود بقوة مع بداية موسم الشتاء، النظارة ذات ستايل وإصدار محدود خاص بالشرق الأوسط فقط.