صور وفيديو: مراد يلدريم يفاجئ زوجته باحتفال رومانسي في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 25 أكتوبر 2020
صور وفيديو: مراد يلدريم يفاجئ زوجته باحتفال رومانسي في عيد ميلادها

فاجأ النجم التركي مراد يلدريم، زوجته إيمان الباني، ملكة الجمال المغربية، باحتفال بعيد ميلادها في أحد الفنادق، حيث اتفق مع طاقم عمل في الفندق بمفاجأتها عند دخولهم الفندق.

مراد يلدريم وزوجته

مشهد رومانسي في احتفال مراد يلدريم بعيد ميلاد زوجته:

واستطاع يلدريم أن يرسم مشهد رومانسي أثناء الاحتفال بعيد ميلاد زوجته في بهو أحد الفنادق، حيث فاجأت إحدى العاملات في الفندق إيمان الباني بكيكة وشمعة مع غناء العاملين احتفالاً بعيد ميلادها، ثم تبادل الزوجين القبلات، حيث بدا الزوجين في قمة الرومانسية.

إيمان الباني تشكر زوجها مراد يلدريم:

ومن ناحيتها، وجهت إيمان الباني، التي تحتفل بعيد ميلادها في 21 أكتوبر، رسالة شكر لزوجها مصحوبة بمقطع فيديو أثناء احتفال زوجها بعيد ميلادها، حيث بدت سعيدة للغاية بمفاجأة زوجها لها.

وكتبت الباني: "حبيبي وزوجي مراد الغالي يا أغلى ما في الكون، شكراً لك على كل المفاجآت الحلوة التي قدمتها لي، شكراَ لك حبيبي على عطائك الدائم، الله يخليلي إياك يا أطيب قلب أنت. وكل الحب والاحترام لكل من عايدني بعيد ميلادي وشكراً لكم أحبتي من أعماق قلبي على مشاعركم النبيلة وكلماتكم الرقيقة التي غمرت قلبي فرحاً، الله لا يحرمني منكم ومن محبتكم لي أبداً ودمتم لي سالمين".

تصريحات رومانسية لمراد يلدريم حول زوجته:

وكان الفنان التركي مراد يلدريم أعطى تصريحات رومانسية في حق زوجته، منذ أيام، أثناء توجيه سؤال له من قبل صحيفة تركية، بأن كل شيء يبدو مثالياً جداً من الخارج، فهو ناجح، مشهور، وسيم، متزوج، سعيد، مشيرة إلى أنه على الرغم من كل هذا هل يجد مراد يلدريم بأن هناك شيء مفقود في حياته أو هناك مشكلاته تواجهه. وأجاب يلدريم بأنه يشعر بأنه أغنى شخص في العالم؛ لأنه متزوج من إيمان الباني، لكن لا أحد كاملاً في هذه الحياة.

إجهاض إيمان الباني:

وكانت ملكة الجمال المغربية إيمان الباني تعرضت لإجهاض طفلها قبل نحو 3 أشهر من الآن، حيث أفادت التقارير في ذلك الوقت أن هذه المرة الخامسة التي تتعرض لها إيمان لمثل هذه الحادثة، حيث أكدت الباني هذا الخبر، موضحة أنها لا تزال تنتظر تحقيق حلم الأمومة، مشيرة إلى أنها عانت من الإجهاض عدة مرة لكن إيمانها بالله أقوى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار