صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من عطلتهما الصيفية تثير ضجة

  • الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من عطلتهما الصيفية تثير ضجة

ِأشعلت صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من عطلتهما الصيفية ضجة كبيرة بين محبي النجمين، وذلك بسبب ما لاحظه الجمهور من خلال اللقطات.

شاهدي أيضاً: بعد صورتهما الأخيرة: وصلة غزل بين ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي

صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من عطلتهما الصيفية 

فقد نشر أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز صورتين منفصلتين من عطلتهما الصيفية، حيث أطلت النجمة المصرية بفستان بحر ناعم مقلم باللونين الأبيض والأزرق وظهرت بدون مكياج نهائياً لتبين جمالها الطبيعي. 

لكن تعليقات الجمهور جاءت متسائلة عن سبب حرص النجمين على عدم التقاط صور معاً، حيث كانت كل الصور المتداولة منذ إعلان زواجهما منفردة، لدرجة أن بعض متابعيهما طلبوا بشكل مباشر أن يقوم الزوجين بالظهور معاً في بعض اللقطات التي توثق زواجهما علناً. 

حمل ياسمين عبد العزيز 

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد نفت مؤخراً ما أثير عن حملها بعد ظهورها بقوام ممتلئ نوعاً ما مؤخراً، حيث أكدت أن الحساب الذي ذكر أنها حامل على تويتر مجرد شخصي ينتحل شخصيتها، وليس حسابها الرسمي.

وانتشرت تلك الشائعات بعد مرور حوالي شهرين من زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز والذي تم بهدوء وبعيداً عن وسائل الإعلام والسوشيال ميديا بسبب تفشي جائحة كورونا.

أول ظهور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أطلت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول ظهور لهما معاً بعد زواجهما، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته النجمة المصرية منذ ساعات قليلة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول ظهور

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في مقطع الفيديو وهي تقود سيارتها وبجوارها زوجها أحمد العوضي بينما يستمعان لإحدى الأغنيات، غير أن الجمهور لاحظ أن النجمة المصرية تعمدت عدم تحريك الكاميرا لتظهر وجه زوجها، حيث يعتقد البعض أنها قامت بذلك بناء على طلب منه تجنباً للتعليقات المستفزة.

أما أحمد العوضي فقد نشر صورة سيلفي تبين قوامه الرياضي ولون بشرته المتوهج بسبب أشعة الشمس. 


 ياسمين عبد العزيز