صيحات أواخر الصيف التي قد تفوتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
صيحات أواخر الصيف التي قد تفوتك
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021

الخريف على الأبواب، يقول التقويم ذلك وكذلك تغطية صيحات الموضة الأخيرة وبحلول منتصف الصيف، بدأت صيحات الموضة الموسمية الحالية تشعرنا بأنها غير ذات صلة بينما نستعد للموسم المقبل ولكن في الواقع لا يزال هناك نصف الصيف المتبقي بالكامل.  
لذا، لمرة واحدة، بدلاً من التطلع دائماً إلى الأمام، سوف نأخذ المزيد من الوقت لنكون حاضرين حيث نمتص كل موضة يقدمه صيف 2020.

إذا كنتِ، مثل العديد منا وركزتي رسمياً على كل شيء يتزايد في الخريف، فقد يكون هناك بعض صيحات الصيف الجديدة التي لا يزال لديكِ الوقت لتجربتها.  
من أحدث إصدار من مجموعة مطابقة إلى الفساتين الأنيقة التي تحلمين بها، قومي بعمل جولة أخيرة خلال دورة الصيف واستمتعي بخيارات التسوق الوفيره التي نقدمها لكِ. 

مطبوعات ريترو Retro Prints

مطبوعات ريترو Retro Printsتعمل فتيات الموضة بكل ما في وسعهن لتحقيق أقصى استفادة من وقت اكتشافهن الجديد في المنزل ووفقاً لـ Instagram والذي يتضمن ارتداء الكثير من المطبوعات الرجعية الصاخبة مثل نقش الورود والكاروهات، ستضفي هذه المطبوعات المستوحاة من الطراز القديم ابتسامة على وجهك في كل مرة تختارين فيها ارتدائها.

فساتين مكشوفة

فساتين مكشوفةالفساتين المقطوعة هي قطعة أساسية لعام 2020 ونتوقع استمرار صيحة الموضة هذه في الخريف، هذه القواطع الفاصلة تجعل حتى أبسط أنماط الفساتين تشعرك بالجذابية.

طباعة الشطرنج Checks

Checksلوحة الشطرنج هي نمط رائع لعقود حتى الآن ولكن هذا الصيف، أصبح نموذج مميزاً بألوان متباينة وأنماط مشوهة والمزيد، جربيها بألوان صيفية منعشة.

القبعات المتطابقة

القبعات المتطابقةقبعات الدلو تصنع البيان ولكن تلك التي تتناسب مع ملابسك هي أفضل شيء، من الفساتين الصغيرة إلى مجموعات متطابقة، تعد قبعة الجرافة المتطابقة هي المفتاح لإطلالة عصرية في أواخر الصيف.

قبعة الدلو

جربي قبعة الدلو بألوان منعشة من أمازون بسعر 114.03 ريال.

تصميم الوشاح مثل البلوزة

وشاحكل ما عليكِ فعله هو لف الوشاح حولك بالشكل الذي تفضليه من خلال ربطة بزواية مختلفة.

الفساتين الساتان 

الفساتين الساتان

استغلي هذا الوقت من العام وارتدي فستان ساتان أنيق ملون أو بطباعة مميزة.

فستان من امازون

تألقي بفستان أنيق باللون البيج الامع من أمازون بسعر 747.34 ريال.