موضة اكسسوارات الشتاء المميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير 2021
موضة اكسسوارات الشتاء المميزة
مقالات ذات صلة
أبرز الاكسسوارات من مجموعة Prada لخريف 2021
موضة حلق الأذن لخريف 2021 من عروض الأزياء
حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك

عندما يتم تجميعك في طبقات الشتاء، يتم وضع كل الضغط على اكسسواراتك لجعل ملابسك تتألق حقاً، إنهم يبرزون الجانب "الإضافي" في كل شخص بعد كل شيء، ما هي أفضل طريقة لإضفاء لمسة جمالية على الملابس الشتوية من بعض الملحقات الممتعة؟ وفي هذا الموسم على وجه الخصوص، تكون القبعات والمجوهرات والمزيد معروضاً إضافية بقدر ما تأتي.  

ارتدي قبعة دلو ضبابية للمشي اليومي بعيداً عن وسائل التواصل الاجتماعي أو ارتدي قبعة غير تقليدية مزينة بأبسط مظهر من السترة والجينز، مهما كان مظهرك هذه الأيام، اضيفي واحدة أو عدة من القبعات والأقراط والجوارب واكسسوارات الشعر إلى ملابسك في الطقس البارد وشاهدي سحر الإطراءات والاستفسارات والنقرات المزدوجة بدون مزيد من اللغط.

قومي بالتمرير لاكتشاف مجموعة من الاكسسوارات الشتوية العصرية التي وجدناها مناسبة ومميزة.


مجوهرات مطرزة

مجوهرات مطرزةمن يتذكر مشاريع الفنون والحرف التي اعتدنا القيام بها في المدرسة الابتدائية؟ حسناً، يعيدنا اتجاه المجوهرات المحبب هذا إلى أيام المعسكر الصيفي التي نقوم بها في القيام بمشاريع DIY، فقط هذه القطع مصممة بشكل أفضل، مع حبات ملتوية ومجموعات ألوان زاهية، من المؤكد أن هذا الاتجاه سوف يخترق الشتاء دون كسر أي ميزانيات.

قبعات دلو فرو 

قبعات دلو فرو 

إذا وصفتي أسلوبك بأنه "إضافي"، فهذا يناسبك، بدلاً من قبعات الدلو العادية في المواسم الماضية، يتعلق الأمر برمته بهذه القبعات المصنوعة من الفرو الصناعي المريحة والرائعة كما تأتي. 

جوارب طويلة "Knee-High Socks"

جوارب طويلة "Knee-High Socks"

جمالية المدرسة الإعدادية التي حظيت بشعبية كبيرة هذا العام، فكري في التنانير الصغيرة ذات الثنيات والفساتين المنقوشة والسترات الصوفية تعطينا سبباً آخر لتبني الأجواء الأكاديمية، الجوارب التي تصل إلى الركبة، سواء كنتِ تتباهي بها بزوج من أحذية لوفرز أو ترتديها كطبقة أسفل الأحذية التي تصل إلى الركبة، فهذه إضافة سهلة وبأسعار معقولة للغاية.

مشابك الشعر "Hair Claws"

مشابك الشعر "Hair Claws"

اعتادت مشبك الشعر أن تكون مجرد عنصر آخر يمكن الإطلاع عليه في ممر الصيدلية ولكن الآن بعد أن ظهر انفجار في إصدارات الراتنج الجميلة في مجموعة من الألوان والأنماط والاكسسوارات المختلفة، فقد أصبحت عصرية للرياضة بقدر سهولة ارتدائها، مما يجعل أيام الشعر السيئة شيء من الماضي. 

أزحمة نحتية

أزحمة منحوتةلم تكن أحزمة البيان شائعة في المواسم القليلة الماضية، لكننا نشعر بالعودة إلى أحزمة الديكور الفنية مثل السلاسل المستوحاة من الطراز القديم أو الوسائط المختلطة، على الرغم من إصدارات المصممين، إلا أن الكثير من عمليات الشراء الأرخص تقدم نفس المظهر وهي مثالية للطبقات فوق المعاطف والسترات الصوفية هذا الشتاء.