صيحات الأحذية العملية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 فبراير 2021
صيحات الأحذية العملية لربيع 2021
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية القصيرة لربيع وصيف 2021
موديلات الأحذية الرياضية لربيع 2021
الأحذية المسطحة الجديدة من Valentino من أفضل القطع للاستثمار فيها

إذا كنتِ بحاجة إلى بعض الأخبار الجيدة، فإليك ما يلي: إنه موسم الحذاء رسمياً وبينما تعتبر بعض التصاميم أساسية ودائمة وتشير إلى الأنماط المألوفة، يتم تحديث أفضل التكرارات الجديدة بعلاجات أعيد تصورها حديثاً لهذا الموسم.  

رقبنا عن كثب إصدارات الموسم الجديد لصيحات الأحذية العملية لربيع 2021 وما سترتديه فتيات الموضة بأرقى الإطلالات هذا الربيع وقمنا بتدوين الملاحظات حتى لا تضطري إلى ذلك.

على الرغم من أن صيحات الموضة تتغير بشكل دائم، إلا أن الانضمام إلى أحدث القطع الضرورية يكون أقل امتداداً عندما تكون الصور الظلية أنماطاً قديمة أنيقة ومألوفة بطبيعتها، تحقق الأساليب النموذجية مثل الأحذية الكلاسيكية والأحذية الرياضية انبعاثاً محدداً، مثل التصميم الجديد لأحذية التنس الرياضية المصممة بريبي أو أحذية القتال البسيطة، مواكبة هذا التعديل العلوي للأحذية الجديدة التي لا بد من اقتنائها لفصل الربيع.

أحذية رياضية 

أحذية رياضية 

تعتبر أحذية التنس الرياضية دعامة أساسية، لكن أسلوب preppy يلعب دوراً في بعض المشاعر الرئيسية مع وجود المزيد من التصميمات المميزة في المقدمة مثل زوج غوتشي المخطط هو المفضل إلى الأبد وبالتالي فهو لا يحتاج إلى تفكير.

  • ولكن، تعاون Khaite الرائع مع Adidas هو رمز السبعينات الذي لا يزال مطلوباً بعد اليوم كما كان في الإصدار الأصلي.  
  • لقد دخلنا أكثر من عامين في اتجاه الأحذية الرياضية المكتنزة والآن بعد أن استعدنا رسمياً للفكرة، ظل زوج Balenciaga الأصلي المكدس هو الخيار المفضل منذ ظهوره لأول مرة في خريف وشتاء 2017  تتميز اللوحة المحايدة لطريقة ألوان Triple S بالأناقة الشديدة ومتعددة الاستخدامات في النهاية.
  •  ولكن إذا كنتِ تبحثين عن مثال لحذاء رياضي بعيداً عن اللون الأبيض بالكامل  Nike's Air Force One هو ببساطة حذاء كلاسيكي ولا يعد إصدار "Crator Foam" أصلياً فحسب، بل يعد مكافأة صديقة للبيئة  لأنه مصنوع بشكل مستدام من مواد معاد تدويرها.


أحذية مولس الحديثة Mules

أحذية مولس الحديثة Mules

إذا لم تكوني في إجازة أو في المنتجع الصحي، ففكري في استبدال الصنادل التقليدية للحصول على العنصر الأساسي في الربيع: أحذية مولس عالية الكعب.  

  •  
  • هذا الطراز من صيحات الأحذية العملية لربيع 2021 المرتفع يناسب مع الموسم الانتقالي، مثل الربيع، تماماً لأنها سهلة ولكنها لا تزال مصقولة.
  •  من الصعب عدم إيلاء اهتمام خاص لمولس Lana من الساتان من Far's ، حيث يمثل كل من تفاصيل العقد وشكل التسعينات اتجاهات كبيرة في الأحذية في الوقت الحالي.
  •  لا ينبغي التغاضي أيضاً عن الصندل المصنوع من ثونغ الذي عاد الصيف الماضي جنباً إلى جنب مع العديد من الأشياء المرجعية للتصميم، خذي فكرى من إطلالة كاتي هولمز البسيطة هنا، باستخدام مولس أنيق لارتداء مع ملابس غير رسمية بسهولة، يضفي بنطالها الجينز والقميص بأزرار شامبراي لمسة عصرية على البساطة الكلاسيكية. 

أحذية عسكرية

أحذية عسكرية

  • الحذاء العسكري نفعي بالفطرة وهذا هو بالضبط سبب اقتراح تنسيقه بالتأثير المعاكس تماماً، إقران هذا الحذاء الثقيل مع سترة مميزة يخلق تبايناً رائعاً وهو حل بسيط من قطعة واحدة يناسب الجميع لتحقيق براعة ملابس العمل الأنيقة، بمجرد وصولك إلى الجاكيت المثالي، جربي ارتدائه على فستان قصير مع خياطة كبيرة الحجم لملاءمة مريحة.
  • احصلي على مظهر المنفعة مع إحدى أحذية جرينسون الأساسية المفضلة في بريطانيا.
  •  جمعت حذاء Nannette الشهيرة عدداً كبيراً من المعجبين مثل Bella Hadid و Hailey Baldwin و Jodie Comer، إنه الاختيار النهائي مع العناصر الوظيفية (مثل  الخامات الدافئة والنعال السميكة) التي تتماشى مع الموضة.  
  • وبالمثل، فإن حذاء Doris للعلامة التجارية يتناسب مع اتجاه حذاء تشيلسي الدائم الشاهق (المعتمد إلى حد كبير من بوتيغا فينيتا) وهو الاقتران النهائي مع أي طقس يتكون حذاء Loewe المرن من تفاصيل خالدة تماماً، حتى علامة تبويب سحب الكعب مفصّلة بشعار العلامة المميزة.
  • ولكن إذا كنتِ تتطلعين إلى الاستثمار في شيء خالد انظري إلى حذاء تشيلسي الضخم الشاهق للعلامة التجارية أو زوج من أحذية سان لوران الملتوية كمواد أساسية مقاومة للبدع والتي ستكون في تناوب مستمر لسنوات قادمة. 

أحذية لوفرز كلاسيكية

أحذية لوفرز كلاسيكية

  • يمكن القول إن أحذية لوفر متعددة الاستخدامات والمناسبة دائماً هي الأحذية الأكثر ملاءمة للارتداء في الوقت الحالي وبعض العلامات التجارية الكبرى تعمل على تحسينها فقط.  
  • تتميز اختيارات Bottega Veneta و Loewe الشهيرة للغاية بتفاصيل كعب قابلة للطي مريحة وسهلة الانزلاق إلى دون الإخلال بسلامة الحذاء أو إزعاجك.  
  • حقق مصنع British Boot atelier Grensen عودة قوية مؤخراً نظراً لأن حذاء Nanette المميز أصبح عنصراً أساسياً لبعض نخبة الموضة، مثل Hailey Bieber وبيلا حديد وجودي كومر.
  •  لا تزال تبدو عصرية أكثر منها عملية، على الرغم من أنها متساوية في كليهما.

أحذية مريحة 

أحذية مريحة 

تطوراً مع اتجاه الأحذية القبيحة، ساهمت الصنادل ذات الفرو من Ugg بشكل غير متوقع في جنون الأحذية المريحة بشكل كبير ومع ذلك، فإن نعال أكوازورا من أكوازورا يعتبر أكثر فخامة وينتقل بشكل مثالي لصيحة صندل الصيف إلى الأشهر الباردة، عندما يحين وقت ترك ملابس الشتاء المنحدرة خلفك، فإن صندل "It" الجديد يتساوى مع القاعدة الأساسية (فكري في الكلاسيكيات، مثل Tkees أو Teva’s) ولديها بعض التفاصيل التي يجب وضعها في الاعتبار.  

  • ربما يكون قد لفتت انتباهك فريق MSCHF الفني الذي يبيع صنادل Birkenstock المصنوعة من حقائب بيركين الأصلية من Hermes.
  • احصلي على المظهر ولكن تخلَّي عن السعر البالغ 76000 دولار مع أحذية 3.1 Phillip Lim ذات تأثير التمساح الحالم.
  • يلعب حذاء Freida المسطح دوراً مثالياً في صيحات الصندل السميكة بأجهزة بسيطة ويتميز بمظهر بيركين، مع جلد بتأثير جلد التمساح، بلون زيت اللوز.
  • أو يمكنك التمسك بالأزياء الكلاسيكية التي تدور حول الموضة الراقية مثل عرض Net-A-Porter الحصري لـ Birkenstocks لتصميم أريزونا الأيقوني التي تتكرر باللون الأسود الأنيق.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.