صيحات الأحذية لربيع 2021 من عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
صيحات الأحذية لربيع 2021 من عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
التصميمات الجديدة لآخر صيحات الأحذية الشتوية
Rene Caovilla تطرح مجموعة كبسولية خاصة بالشرق الأوسط
صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021

على الرغم من الإعدادات غير التقليدية، سار مصممي الأزياء في مجموعاتهم لربيع 2021 واستمروا في تقديم أفضل صيحات الموضة
نظراً لاستمرار الحياة بالنسبة للكثيرين، فقد تمت تلبية الحاجة الملحة للراحة في الأحذية بالتأكيد حيث احتلت الصنادل المسطحة في معظم المجموعات، حصلنا أيضاً على إجابة للسؤال الذي كنا ننتظره جميعاً: هل نريد ارتداء الكعب مرة أخرى؟ نعم ولكن في شكل كعوب مكتنزة مستقرة.

بالنسبة لعروض أزياء ربيع 2021، كان من الواضح أن التطبيق العملي كان على رأس اهتمامات جميع العلامات التجارية وفي طلب المستهلكين.  
حتى لو لم نتمكن من التنبؤ بالشكل الذي ستبدو عليه الأشهر الستة المقبلة، يمكننا أن نجد الراحة في حقيقة أن معظم مصممي الأزياء يميلون إلى الأساليب المألوفة التي يجب أن تصمد لبضعة مواسم خصوصاً في موضة الأحذية.

لذا، سواء كنتِ ترتدين زوج من العام الماضي أو تريدين تغير أسلوبك المفضل، فقد قمنا بتقسيم صيحات الأحذية التي نعتقد أنها تستحق الاستثمار فيها ونظراً لأن درجات الحرارة تنخفض، فإن العديد من هذه الأنماط انتقالية للغاية عند إقرانها بالجوارب المحبوكة أو يمكن ارتدائها في راحة منزلك والتدفئة بالحرارة. 
بمعنى آخر، يمكن لقدميك الاسترخاء هذا العام.

صنادل رياضية مزينة 

صنادل رياضية مزينة 

قولي مرحباً للأحذية المميزة، من صنادل الفيلكرو الجديد من tech-y أكثر جرأة مما كانت عليها في أي وقت مضى، كانت مجموعة آنا سوي Anna Sui في الصورة على اليسار بنسختين من الدانتيل مع جوارب أنثوية متساوية بينما أظهر جيسون وو Jason Wu في الصورة يميناً بتصميم مزين باللؤلؤ. 

نعال Flip-Flops فاخرة

نعال Flip-Flops فاخرة

لنكن واضحين: هذه ليست أحذية الشاطىء المطاطية مثل مجموعة توم فورد Tom Ford على اليسار وجاكيموس Jacquemus على اليمين، لم تبدو صنادل ثونغ "thong sandals" أكثر أناقة من أي وقت مضى، تتلاعب التكرارات الجديدة بالارتفاعات والنسب والمواد والتفاصيل الإضافية مثل لفات الكاحل لمنح القطعة الصيفية الكلاسيكية تغيراً تمس الحاجة إليه.

أحذية الباليرينا الفيكتورية 

أحذية الباليرينا الفيكتورية 

حذاء الباليه المسطح هو نوع من الحذاء المثالي لعام 2020، شكل مناسب للقوام ومريح بما يكفي للارتداء لفترة طويلة ولكنه أيضاً يبقيكِ رشيقة وقادرة على مواصلة الحركة أثناء التنقل.  
أظهرت مدارج الربيع قطع أكثر إشراقاً، مستوحاة بلا شك من التصميمات الداخلية المتدلية، مع خليط الديباج في Dolce & Gabbana ، على اليسار والذهب المصقول في Simone Rocha، على اليمين.

أحذية عالية الكعب مكتنزة Platforms

 أحذية عالية الكعب مكتنزة Platforms

بالنسبة لأولئك الذين يتوقون قليلاً إلى الارتفاع ولكنهم لا يستطيعون العودة إلى الكعوب العالية، ستكون موضة الأحذية المكتنزة، حذائك الجديد الذي سيأتي في الربيع.  
كان هناك عناصر طبيعية مثل الخشب كما هو موضح في مجموعة Ulla Johnson، على اليمين وجلد الثعبان في دار أزياء Erdem، على اليسار، تجعل الحذاء الذي يعود إلى عصر الديسكو مناسباً لارتدائه يومياً.