صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 18 أكتوبر 2020
صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
الأحذية الشتوية الأنيقة لعام 2021
تصميمات للأحذية رائعة لموسم الأعياد
حذاء الهاف بوت قطعة خريفية أساسية يمكنك ارتدائه مع أي إطلالة

على الرغم من أن المفهومين لا يسيران جنباً إلى جنب في كثير من الأحيان، إلا أن الراحة والحداثة امتزجا إلى حد ما على منصة العرض هذا الموسم أبرزها، من بين صيحات الأحذية لربيع صيف 2021.

لم يتجاهل مصممي الأزياء رغبة المستهلك العارمة في الشعور بالراحة وارتداء الملابس بسهولة، كانت الأحذية المريحة والأحذية الرياضية منتشرة في كل مكان مع الأزياء الفاخرة على مدار العقد الماضي بعد كل شيء حيث يتجهون إلى عام غير مؤكد، لكنهم لم يلعبوها بأمان أيضاً.

تكملة للتصاميم التجريبية المرحة ظهرت الأحذية الجريئة في Altuzarra أو صندل جديد على مقدمة الأصابع في جيفنشي كانت عبارة عن نعال فخمة ونعل مطاطي سهل الارتداء. 

بالنسبة إلى الحياة اليومية، أضافت علامات تجارية مثل Acne و Stella McCartney إضافة مدروسة إلى أنماط الصنادل غير المعقدة بالفعل.  

وشوهدت تفاصيل سلسلة الخريف أيضاً لفصل الربيع في أنماط فيكتوريا بيكهام وتوم فورد، حيث قدمت حذاءً مرصعاً بالجواهر لم يكن شديد التألق. 

بشكل عام، بدا الأمر كما لو أن الأحذية تم النظر فيها بعناية في جميع المجالات، قدم مصممي الأزياء خيارات مثيرة ومبتكرة وعملية لتحربتها، حتى عندما لا تكوني متأكدة تماماً مما يستلزمه ذلك حتى الآن.

أحذية Clog الخشبية 

بالنسبة للكثيرين، تعتبر القباقيب اتجاهاً يتأرجح داخل وخارج روح العصر وفي شهر الموضة هذا، ظهرت التصميمات بشكل مختلف، مفاجأة وأنيقة، عند رصدها على منصات عروض الأزياء وفي دفاتر البحث.  

  • ابتكرت Hermès تصميماً جلدياً أنيقاً ولامعاً يقترن بسهولة مع كل شيء.
  •  اتبعت Bally حذوها، حيث صممت أسلوباً ثقيلاً بلا خجل مع مفصلات لامعة. 
  • عرضت Molly Goddard إصداراً من منصة التسعينات بتصميم كشكشة مميزة من المصمم البريطاني.

النعال والصنادل المسطّحة

يرحب ربيع وصيف 2021 بتصميمات الصنادل المسطّحة، ليس عارياً ومعتدلاً مثل الإصدارات الأخرى ذات الأحزمة الضيقة.  

قامت دار أزياء  Acne Studios و Stella McCartney بإضفاء تفاصيل مبطنة على أحدث أنماط النعال، أضاف روجر فيفييه زينة الأزهار على الصنادل.

كعوب قصيرة 

مع الأخذ في الاعتبار الحاجة الحالية للراحة، يأتي أحد أبرز أشكال أحذية ربيع وصيف 2021 في شكل حذاء بكعب منخفض وكعب صغير في مجموعة من التصميمات المختلفة .  

  • بالنسبة إلى شانيل، تُرجم هذا إلى أحذية ذات لونين أنيقين.
  • أتقنت Prada المظهر المدبب عند الأصابع في مجموعة من الظلال التي ستكون بمثابة عنصر أساسي في خزانة الملابس الكلاسيكية.
  • اختار Valentino تحديثاً على  Rockstud الكلاسيكي.

صنادل ستربي

وفقاً للتاريخ الحديث لأسلوب الشارع، فكري في أن الصنادل الضيقة وجدت في دورة صيحات الموضة بفضل Phoebe Philo's و Céline والأنماط المبسطة من The Row. 

لكن أحدث المجموعات تقول إن بضعة أحزمة بسيطة لا تكفي.  قدم كل من Khaite و JW Anderson و Givenchy ترقية جريئة من صندلك البسيط المتوسط ​​مع العديد من الأشرطة التي تفصل بين صندوق أصابع القدم وأصابع القدم.

أحذية المنزل المريحة 

يبدو أن المصممين مثل أي شخص آخر أمضوا الأشهر الستة الماضية في التفكير في سبب وجوب ارتداء أي شخص أحذية ليست مريحة مثل شبشب المنزل.

العلامات التجارية مثل Rosetta Getty و Gabriela Hearst و Balenciaga اتجهت إلى اللحظة مع النعال التي تجعلكِ تشعرين بالراحة سواء كان ذلك في الداخل أو الخارج من المنزل.

كعوب ضخمة

مع دخول عام 2021، قد تلاحظين أن flatforms قد شهدت طفرة في النمو، في Erdem و Altuzarra و Ulla Johnson ، تم رفع النعال إلى ارتفاعات جريئة بصنادل ملتوية مكتنزة ذات كعب من الرافيه والخشب وجلد الثعبان، ارتديها إذا كنتِ تجرؤين، فقط تأكدي من التدرب قبل الخروج من باب منزلك. 

أحذية جلدية مع أربطة

هناك اتجاه واحد للأحذية لربيع صيف 2021 يحتوي على كل مزايا الأحذية الرياضية وسهولة استخدامها ولكن عند الفحص الدقيق، لا يُقصد بالضرورة ممارسة رياضة العدو في المنتزه. 

  • ظهرت نعال رياضية غير رسمية في مجموعات Louis Vuitton و Marni بتفاصيل من الدانتيل.
  • في هذه الأثناء في Miu Miu، شوهد نفس النمط الشبيه بالأحذية الرياضية على الأحذية المعدنية ذات الكعب الصغير، اعتبريها التوازن المثالي بين الرياضة والتصميمات الكلاسيكية. 

أحذية مزينة بسلاسل 

يعود الاتجاه الجريء لربط السلسلة الذي شوهد في مجموعات خريف وشتاء 2020 العام المقبل بفضل العلامات التجارية مثل فيكتوريا بيكهام، فيرساتشي وتوم فورد. 

تضيف تفاصيل المعدن الثقيل الدراما والتألق إلى الكعب الذي يعتبر مثالياً للأيام التي تريد فيها "ارتداء الملابس"  وليس مجرد "ارتداء الملابس".

صنادل مع حزام الكاحل

قدم كل من Nina Ricci و Dries Van Noten و Jacquemus بديلاً للعديد من خيارات الأحذية وذات الكعب المنخفض لعام 2021.

في هذه الحالة، عاد مصممي الأزياء إلى رباط الكاحل مظهر أنيق تماماً مثل  أبدا، يبدو الاختيار في الحال بالنسبة للمستهلكين الذين يتطلعون إلى بناء خزانة ملابس دائمة من القطع الخالدة. 

تفاصيل مميزة 

أحدث صيحة للأحذية الهجينة مريحة وعملية مع جرعة ساحرة وفريدة من الغرابة، يمزج بنعل مطاطي قوي مع تفاصيل ملفوفة حول الكاحل.

ظهرت هذه التفاصيل في مجموعة Simone Rocha الأنيقة المرصعة بالجواهر وأبازيم Koche الجريئة وتفاصيل الرباط في مجموعة Tods الأنيقة بدلاً من الأربطة الرياضية المتوسطة. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا صيحات الحقائب من عروض ربيع وصيف 2021.