صيحات الخريف الكلاسيكية الأكثر شعبية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
صيحات الخريف الكلاسيكية الأكثر شعبية لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
Tory Burch لربيع وصيف 2021
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020

تحدثنا من قبل عن فكرة "الموضة الكلاسيكة" بالتأكيد، المفهوم العام مثير للفضول بعض الشيء نظراً لأن القطع الشائعة غالباً ما تكون أكثر "عصرية". 
لكن بالنسبة لموضة هذا العام، الصيحات الكلاسيكية هي تلك التي تكون صالحة لكل زمان وذات صلة ثابتة وغالباً ما يتم إعادة صياغتها وتحديثها على مدار المواسم.  
نعم، هناك بعض صيحات الخريف الكلاسيكية التي نعتقد أنها تحظى بشعبية متزايدة أكثر من أي وقت مضى هذا العام.

نحن نتحدث عن تلك القطع الأساسية الخريفية مثل معاطف الترنش والحياكة السميكة والأحذية السوداء التي أعيد تصميمها جميعاً لترسيخ مكانة مرغوبة بين جمهور الموضة. 
هل أنتِ مهتمة بمراجعة القطع الكلاسيكية الأنيقة؟ استمري في التمرير للحصول على المزيد من الأفكار الملهمة. 

كنزة مريحة واسعة 

كنزة مريحة واسعة 

السترة المريحة هي قطعة خريفية صالحة لكل الأوقات والتصاميم كبيرة الحجم بأكمام ضخمة وأشكال فضفاضة، ازدادت شعبيتها بشكل قوي في عالم الموضة، كما إنها مناسبة مع القطع الأخرى المحبوكة من التنانير أو الأزياء الكاجول المريحة. 

حذاء مسطح مكتنز

حذاء مسطح مكتنز

إذا كنا سنقوم بإخراج قائمة من القطع الكلاسيكية في الخريف، فمن المؤكد أن الأحذية السوداء ستكون موجودة، هذه الأنماط المسطحة والمكتنزة مثل الأحذية العسكرية هي ما يهم حقاً هذا الموسم ويمكنك ارتدائها مع الفساتين أو إطلالة كاجول أو رسمية. 


معاطف طويلة

معاطف طويلة

معطف الصوف هو كلاسيكي مطلق، في هذا الموسم، ضعي في اعتبارك أسلوباً بطول أطول لمظهر أنيق لافت للنظر، جربي اللون الجملي مع إطلالة كاملة سوداء أو مع تي شيرت أبيض وبنطلون جينز.

سترة بليزر جلدية 

سترة بليزر جلد السترات هي قطعة خريفية كلاسيكية أخرى ونشعر أن السترة الجلدية هي خيار مواكب للموضة من شأنه أن يغير مظهر الزي تماماً، حتى مع القطع الأخرى من الجلد. 

معطف ترنش 

معطف ترنش في حين أن هذه المعاطف الكلاسيكية ستظل دائماً في الموضة، إلا أن الأنماط المعاد صياغتها، التي تتميز بلمسات فريدة وأشكال غير متوقعة تستمر في زيادة شعبيتها.