صيحات الاكسسوار لربيع 2021 من منصات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
صيحات الاكسسوار لربيع 2021 من منصات عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
Dolce & Gabbana تطلق مجموعة مجوهرات DG Fine Jewellery
دليلك لأفضل قلادات السلاسل للنساء
طرق ارتداء المجوهرات مع المعاطف في الشتاء

باستثناء السلاسل المصنوعة يدوياً لقناعك، تم التغاضي عن المجوهرات في الجزء الأكبر من عام 2020، على الرغم من ذلك، أرسل العديد من مصممي الأزياء مزيجاً من الأساليب الرائعة على منصات عروض الأزياء لموسم الربيع الجديد، بدءً من المجوهرات غير الرسمية إلى الحلي.  

لقد رأينا خرز الشاطئ في دار أزياء Etro و Versace وأقراط كبيرة الحجم XL رائعة في Dolce & Gabbana و Ulla Johnson وغير ذلك الكثير.

مرة أخرى حاول مصممي الأزياء بيعنا على حقائب صغيرة كقلائد، لكن يبقى السؤال: هل نشتريها؟ أنتِ صاحبة القرار.  
أدناه، مجموعة من صيحات المجوهرات من الموضة المفضلة لدينا للاستثمار فيها الآن، سواء قررتي أن ترتديها مع بيجامتك في المنزل أو لإطلالة خريفية أنيقة أو حتى لصيف 2021.

خرز الشاطئ Beach Beads

خرز الشاطئ

سواء تم ارتدائها بمفردها أو عدة طبقات، فإن هذا الخرز الملون هو الإضافة المثالية لمظهر الشاطىء الخاص بكِ ونحن نأمل في قضاء إجازة مختلفة في عام 2021.

الؤلؤ Pearl

الؤلؤ 

لم تعد اللآلئ لجدتك فقط، أرسل مصممي الأزياء هذه الأحجار الأنيقة في مزيج من التصميمات على مدارج الربيع، من الأقراط المتدلية إلى العقود ذات الطبقات، هناك أسلوب بالتأكيد سيناسبك ويمكنك أيضاً الاستثمار في الؤلؤ وترك إرثك مميز المميز الخاص، مثلما فعلت جدتك.

المعادن Metal Crush

المعادن

تداولي في أطواقك الذهبية الناعمة للحصول على زوج مزخرف، في هذا الموسم ومن خلال صيحات المجوهرات لربيع وصيف 2021 التي رأيناها على منصات عروض الأزياء، استبدلت العلامات التجارية القطع الذهبية والفضية المسطحة بأساليب صلبة.

حقائب مثل القلادة Bags as Necklaces

حقائب قلادة

تتجه الحقائب الأنيقة وغير المنطقية المبهجة حول العنق لبضعة مواسم الآن، ربما في عام 2021، ستصنع Apple جهاز iPhone ليناسب هذه المحافظ بحجم نصف إنش.

الأقراط الطويلة Shoulder-Grazing Earrings

الأقراط الطويلة

جربي زوج من الأقراط المرصعة تصل إلى الكتف، سواء كانتِ تريدين وضعها بمفردها أو مع وشاح أنيق، فإن هذه الأقراط أكثر تنوعاً مما تعتقدين.

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا آخر صيحات الأزياء من أسابيع الموضة لربيع وصيف 2021.