Giambattista Valli يصدر مجموعته الراقية لشتاء 2020

صيحات أساسية ظهرت بقوة في مجموعة أزياء Chanel Haute Couture 2021

صيحات رائعة لا تفوتيها هذا الموسم

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
صيحات رائعة لا تفوتيها هذا الموسم

من الفساتين الماكسي الجميلة إلى البلوزات الأنيقة التي يرتديها الجميع إلى صيحات ملابس السباحة الجديدة التي أصبحت مفضلة لدي الجميع بالفعل والعديد من القطع المميزة والرائعة التي تستمر في الظهور، فإن صيحات الموضة مليئة باكتشافات لا تصدق خصوصاً في فصل الصيف.

هنا نسلط الضوء على صيحات الصيف المفضلة لإضافتها إلى خزانة ملابسك، استمري في التمرير لتشاهديها.

فستان ماكسي Maxi Dresses 


فستان ماكسي Maxi Dresses في الحقيقة لطالما شعرنا أن الفساتين الماكسي كأنها قطعة صعبة لارتدائها، بعد أن رأينا الكثير من الأزياء الأنيقة التي ترتديها فتيات الموضة، نحن معجبون رسمياً بها ولا نستطيع الانتظار لإضافة المزيد من القطع إلى مجموعاتنا. 

 

ملابس السباحة والمايوه


ملابس السباحة

في حين أن هناك الكثير من صيحات ملابس السباحة خصوصاً الرائعة المايوهات التي تنبثق في الصيف، فإن ملابس السباحة بنمط حورية البحر مع كل شيء من القطع الشبيهة بالصدفة إلى التفاصيل المتدرجة، تبرز كواحدة من أحدث الستايلات التي ظهرت في الآونة الأخيرة.

 

صنادل ستريبي مسطحة Strappy Flats 


صنادل ستريبي مسطحة Strappy Flats 

ظهرت العديد من تصميمات الصنادل هذا الموسم بما في ذلك صنادل ستريبي الأنيقة التي أصبحت أساسية في خزانة الملابس، إنه مزيج مثالي من السهل ارتدائه والمصقول الذي يبدو جيداً عملياً مع أي شيء.

شورتات البرمودا Bermuda Shorts


Bermuda Shorts

كانت شورتات البرمودا في ارتفاع وقد اكتشفناها في خزائن محبي صيحات الموضة المميزة في كل مكان، من أنماط الجينز إلى إصدارات الكتان، هذه السراويل القصيرة هي الموضة الرائعة التي تحتاجين لها لفصل الصيف. 

 

أزياء الكتان Linen


Linen

إذا كنتِ قد تعبتي من ارتداء السراويل الرياضية، فإن ملابس الكتان هي بالضبط ما تريدين وضعها في خزانة الملابس الخاصة بكِ، تكتسب هذه القطع المضادة للتعرق شعبية ومن السهل معرفة السبب، فالقطع الخفيفة القابلة للتنفس تتمتع بكل راحة السراويل الرياضية التي كنتِ تريديها. 

صنادل بتصميم مربع Square-Toe Heels 


 صنادل بتصميم مربع Square-Toe Heels إن الكعب المربع المستوحى من التسعينات هي صيحة الأحذية التي نشاهدها منذ عدة مواسم الآن ولكن يبدو أنها تنتشر أكثر مع تفاصيل مثل الكعب المنحوت والحد الأدنى من الأشرطة، هذه الأحذية سترتديها لسنوات قادمة.